متوفر الآن بتقسيط 0%.. أمازون السعودية تكشف شروط الحصول على جوال iphone 14 بالتقسيط وبسعر الكاش

متوفر الآن بتقسيط 0%.. أمازون السعودية تكشف شروط الحصول على جوال iphone 14 بالتقسيط وبسعر الكاش

لم تفوت شركة amazon فرصة جذب مزيد من العملاء من خلال توفير أحدث إصدارات شركة أبل من الهواتب بالتقسيط المريح، إذ يُمكن الحصول على جوال iphone 14 بالقسط وبسعر الكاش، وهو ما يعد عرضًا مميزاً لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الذي يرغبون في الاستمتاع بتجربة تصوير وسرعة في الأداء ومواصفات مذهلة في الهاتف الجديد من شركة أبل، والشراء بالقسط هو أحد طرق الدفع المتاحة على موقع Amazon.sa، إذ تسمح للعميل بتقسيط قيمة طلباته على دفعات شهرية مُيسّرة، بشرط أن يكون لديه بطاقة من أي من البنوك المشاركة في العرض، وهي بنك الجزيرة، بنك الإمارات دبي الوطني، البنك السعودي للاستثمار، بنك الرياض، ساب وبنك الراجحي، وإذا كان الطلب مؤهلًا للتقسط، سيرى العميل خيار التقسيط وجدول يحتوي على مزودي الخدمة ومعدل التقسيط ومدة الاستحقاق.

شروط الحصول على جوال iphone 14 بالقسط وبسعر الكاش من أمازون

وحدّدت شركة أمازون شروط الحصول على جوال iphone 14 بالقسط وبسعر الكاش، وهي تتلخص في النقاط التالية:

  1. الدخول إلى رابط جوال iphone 14 عبر الموقع الرسمي لأمازون السعودية، ثم الانتقال لقسم الجوالات، ثم اختيار جوال iphone 14.
  2. الدفع بالبطاقة الائتمانية التابعة لأحد البنوك المشاركة في العرض، وهي بنك الجزيرة، بنك الرياض، وبنك ساب، وبنك الراجحي، وبنك الإمارات دبي الوطني، البنك السعودي للاستثمار.
  3. والاتصال على البنك التابع له العميل، وتحويل عملية الشراء إلى أقساط شهرية، وذلك وفق الخطط التي أعلنت عنها الشركة طبقاً لشروط تقسيط المشتريات.

ما هي آلية إلغاء التقسيط من أمازون؟

وأعلنت شركة أمازون آلية إلغاء عملية التقسيط، في حالة رغبة العميل، فإذا ألغى أو أرجع الطلب الذي اشتراه من الشركة خلال 3 أيام عمل، سترد الشركة مبلغ الشراء بالكامل له في خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام عمل، وسيتم إلغاء القسط.

وإذا جرى إلغاء خُطّة التّقسيط خلال ثلاثة أيام عمل، سيجري خصم رسوم مُعالجة التّقسيط، وسيكوت العميل في حاجة بعد ذلك إلى التّواصل مع البنك الذي يتعامل معه لتأكيد كيفية تعديل خُطّة التّقسيط على بطاقة الائتمان الخاصة به، أو لأي استفسارات عن الرّهن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *