موعد مباراة السعودية ومقدونيا الودية القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ومقدونيا الودية القادمة والقنوات الناقلة

مباراة السعودية ومقدونيا، ينتظر جماهير ومحبي وعشاق المنتخب السعودي مباراة السعودية مقدونيا الودية القادمة، والتي ستقام يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية بإماراة أبو ظبي، وذلك في أولى مباريات الأخضر السعودي في جولته الإعدادية الثالثة ضمن تحضيرات الأخضر السعودي الخاصة بخوض منافسات كأس العالم قطر 2022، والذي سيقام بعد حوالي شهر من الآن.

الأخضر السعودي بقيادة فنية فرنسية لإيرفي رينارد استطاع أن يتأهل إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أن تصدر المجموعة الثانية من المنافسات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث استطاع الأخضر السعودي أن يحقق إنجازاً في التأهل كأول لهذه المجموعة على حساب كل من: اليابان، واستراليا، وعمان، والصين، وفيتنام.

السعودية ضد مقدونيا

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت عن توقف منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين حتى نهاية منافسات كأس العالم 2022، حيث توقف النشاط الكروي في السعودية من أجل أن يحصل الجهاز الفني واللاعبون على التركيز والراحة والإنسجام وتنفيذ الخطط الفنية والتكتيكية التي يأمل رينارد في تطبيقها في نهائيات كأس العالم 2022.

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد توجهت إلى الإمارات العربية السعودية من أجل الدخول في معسكر مغلق من أجل التجهيز إلى منافسات بطولة كأس العالم 2022 قبل بداية المونديال، حيث يقع الأخضر السعودي في مجموعة ليست بالسهلة على الإطلاق.

وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة بصحبة منتخبات: الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا، لذا فإن تأهل الأخضر السعودي من خلال هذه المجموعة سيكون بمثابة إنجاز تاريخي للأخضر السعودي، خاصة وأنه من المتوقع أن تكون مدرجات الأخضر السعودي ستكون مملوءة عن آخرها طوال مشوار الأخضر السعودي في مونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية ومقدونيا

وقد تم تحديد موعد مباراة السعودية ومقدونيا القادمة الودية مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومقدونيا

هذا ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بنقل أحداث مباراة السعودية ضد مقدونيا مساء السبت على الهواء مباشرة، إلا أنه لم يتم الإعلان بعد عن ذلك بشكل رسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *