ملخص إطلاق Apple لشهر أكتوبر – iPad Pro M2 أيباد برو إم تو، iPad الجديد 2022 و Apple TV 4K

ملخص إطلاق Apple لشهر أكتوبر – iPad Pro M2 أيباد برو إم تو، iPad الجديد 2022 و Apple TV 4K

ملخص إطلاق Apple لشهر أكتوبر – أيباد برو إم تو iPad Pro M2 و iPad الجديد 2022 و Apple TV 4K والمزيد. كشفت شركة آبل اليوم عن أجهزة iPad Pro M2 و iPad 2022 و Apple TV 4K الجديد. بعد عدة أشهر من الشائعات، كشفت شركة آبل عن جهاز iPad Pro M2  iPad 2022 مقاس 10.9 بوصة بالكامل بتصميم جديد ، وأضافت Apple TV 4K محدثًا إلى هذا المزيج. لتجنب العرض الكبير على غرار البث المباشر الذي حصلنا عليه مع مؤتمر Apple في سبتمبر، والذي شهد إطلاق مجموعة iPhone 14 و Apple Watch Ultra من بين الأجهزة الأخرى، كشفت Apple ببساطة عن هذه الأجهزة الجديدة في تحديثات لمتجر Apple. جميع الأجهزة الثلاثة متاحة للطلب اليوم، ومن المقرر طرحها للبيع في الأسابيع المقبلة. لذا اقرأ كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث إطلاق لشركة Apple.

أيباد برو إم تو iPad Pro M2

يأتي iPad Pro الجديد لعام 2022 بشريحة Apple M2. كما يظهر في جهاز MacBook Air M2 الممتاز. لذلك توقع تعزيزًا قويًا في الأداء. لا تتوقع تصميمًا جديدًا على الرغم من أن كلا من طرازي iPad Pro 2022 مقاس 12.9 بوصة و 11 بوصة يشبهان إلى حد كبير أسلافه، مع حصول الجهاز اللوحي الأكبر فقط على شاشة LED Liquid Retina XDR المصغرة.

تم الترويج لـ  قلم  Apple Pencil الجديدة باستخدام Pencil، الذي تم اكتشافه الآن حتى 12 مم فوق الشاشة. هذا يسمح للمستخدمين بمشاهدة معاينة لعلامتهم قبل أن يصنعوها. تدعي شركة Apple أن هذا سيؤدي إلى رسم وتوضيح أكثر دقة.

iPad 2022 أيباد 10 بوصة

أخيرًا كشفت شركة Apple عن جهاز iPad جديد “قياسي” بتصميم مناسب لعام 2022. اختفت الحواف الضخمة، وكذلك زر الصفحة الرئيسية. والكاميرا الأمامية موجودة الآن على إطار أفقي الأطول مع مجال رؤية 122 درجة يدعم أيضًا Center Stage حتى يتمكن المستخدمون من التأكد من أنهم ينظرون إلى الكاميرا. تحت الهيكل، تتولى شريحة A14 Bionic مهام الأداء. إنها ليست أسرع مجموعة شرائح محمولة من Apple ولكنها لا تزال كثيرة لمعظم المهام على مستوى الكمبيوتر اللوحي. كما أنه يدعم غطاء Magic Keyboard Folio الجديد الذي يحتوي على لوحة تعقب. للأسف، لا يوجد دعم لـ Apple Pencil 2، بل يلتصق iPad 2022 بـ Apple Pencil 1 عبر محول USB-C. بالحديث عن ذلك، أصبح اتصال USB-C قياسيًا الآن – لا مزيد من منفذ Lightning.

Apple TV 4K

ليس جهازًا كنا نتوقعه، لكن Apple أعلنت أيضًا عن إصدار جديد من Apple TV 4K. لديها الآن شريحة A15 Bionic في جوهرها ولديها دعم HDR10 + لإضافتها جنبًا إلى جنب مع دعم Dolby Vision. وكما هو الحال دائمًا، هناك مجموعة كبيرة من عمليات الدمج مع خدمات Apple الأخرى، مثل Apple Fitness Plus و Apple Arcade والمزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *