المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يعلن عن 130 وظيفة شاغرة

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يعلن عن 130 وظيفة شاغرة

يعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم لشغل عدد 130 وظيفة شاغرة، للسعوديين في عدة تخصصات، كما أشار المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أن الوظائف الشاغرة متاحة في تخصصات البيئة والطوارئ البيئية، كما حدد عدة اشتراطات من الواجب توافرها في المتقدمين، كما أوضح بان التقديم إليكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، ونتابع الآن في هذا المقال الوظائف المطلوبة والشروط ورابط التقديم، كما يلي:-

الوظائف المتاحة بالمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

  • عدد 68 وظيفة أخصائي بيئي : ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات العلوم البيئية أو الهندسة البيئية أو الكيميائية أو المدنية، أو في أي تخصص ذا صلة.
  • عدد 33 أخصائي طوارئ : ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات العلوم البيئية أو الهندسة البيئية أو الكيميائية أو المدنية أو في أي تخصص في مجال مماثل، وخبرة في مجال العمل لا تقل عن سنتين.
  • عدد 29 وظيفة أخصائي أوساط بيئية : ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم البيئية أو الهندسة البيئية – الكيميائية – المدنية – الفيزياء –الكيمياء – الأحياء، أو في أي تخصص ذا صلة بمجال العمل، مع توافر خبرة عملية لا تقل عن الحد الأدنى سنتين.
المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

رابط التقديم على وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

وقد أوضح المركز بان التقديم للوظائف المعلنة متاح حاليا عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف بالرابط التالي ” وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي ” كما يمكنك من خلال هذا الرابط الاطلاع على كافة المهارات والاشتراطات المطلوبة للتقديم.

الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

وقد حدد المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي أنه يشترط توافر عدة اشتراطات في المتقدمين للوظائف المتاحة، وهي كالتالي :-

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات المطلوبة.
  • أن تتوافر خبرة عملية لا تقل عن الحد الأدنى وتكون سنتين على الأقل .
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية.
  • أن يجيد استخدام برامج الحاسوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *