كيف احصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب؟ قرض بدون فوائد لمحدودي الدخل

كيف احصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب؟ قرض بدون فوائد لمحدودي الدخل

كيف احصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب؟ أو راتبي 3000 ريال كم يعطوني قرض.. وغيرهم من الأسئلة من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في أخذ قرض شخصي ميسر السداد، فيما أن يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة أو قرض الزواج للرجال والشباب، بالإضافة إلى قروض بنك التسليف العمل الحر نفاذ التي تضم تمويل نقداً و سيارات تشمل العاطلين رجال ونساء ممن هم يقدرون على العمل جسمانياً فيتيح لهم الفرص لتحقيق الهدف من خلال تلك المنتجات، كما أن هناك بنوك محلية تتيح التمويل بدون تحويل راتب منها بنك الراجحي والرياض وبنك البلاد هذا بجانب بعض الشركات المعتمدة من البنك المركزي السعودي وهي ايضاً تتيح مميزات إضافية وتسهيلات سداد كثيرة حسب المعايير المستوفاة.

قروض بنك التنمية للموظفين

يوفر بنك التنمية الاجتماعية استعلام من خلال بوابة النفاذ الوطني، كما يمكنك الاستفسار عن متى ينزل قرض بنك التسليف برقم الهوية أيضاً، حيث تشمل المنتجات التمويلية المواطنين الموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة كما يضم المرأة الأرملة والمطلقة التي تعول أطفالاً بالأحقية في الحصول على تمويل الأسرة، أما تمويل النساء اللواتي لا تعول أطفالاً مخصص لهن قرض كنف بنفس المميزات ولكن حسب الشروط المحددة لكل منتج، كما يقدم البنك التمويلات الاجتماعية تشمل أربعة منتجات بالإضافة إلى منتجات العمل الحر والأسر المنتجة.

كم يعطي قرض بنك التنمية

وفرت البوابة الإلكترونية لبنك التسليف خدمات جديدة لمنح مرونة بشكل أكثر أثناء التصفح أو استخراج قرض أي التقديم على طلب، وخدمة حاسبة الكفالة التي تعرف العميل كم يستحق تمويل بنك التسليف، علماً بأن حاسبة القروض تكون تقديرية فقط وليست الفعلية، وتجدر الإشارة أن التواصل مع خدمة العملاء البنك أفضل للاستفسار بشكل دقيق وذلك عبر الموقع أو الاتصال على رقم 920008002.

شروط بنك التنمية الاجتماعية

حدد البنك شروط قرض الاسرة للرجال والنساء والمتقاعدين ممن هم محدودي الدخل، وذلك نظراً بما أنه يتيح تمويل بدون فوائد مخصص للفئات الأشد احتياجا في السعودية، وذلك وفق عدة معايير وضوابط على المتقدم استيفائها وتتمثل على النحو التالي:-

  • أولاً بنك التنمية يعطي القرض للسعوديين والسعوديات فقط.
  • ألا يتجاوز الراتب الشهري عن 14.50 ريالاً للأسرة الكاملة، بحيث لا يتعدى نصيب الفرد 3000 ريال.
  • يجب أن لا يتعدى عمر المتقدم عن 70 سنة.
  • تمويل بنك التسليف بدون كفيل لموظفي القطاع الحكومي.
  • إذا كان طلبك لأول مرة يكن لك الحق الحصول على قرض  يصل إلى 100 ألف ريال.
  • يشترط سلامة السجل الائتماني.

طريقة سداد قرض بنك التنمية

  1. الصراف الآلي.
  2. الإنترنت.
  3. الهاتف المصرفي.
  4. الموظف الحكومي يتم استقطاع القسط من راتبه الشهري (للاستفسار الاتصال عبر الرقم المرفق أعلى).

كيف احصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب؟

اختر نوع القرض الذي تريده ثم التقديم الإلكتروني بنك التنمية  يليها تعبئة البيانات ورفع الوثائق المطلوبة التي تشمل (العنوان الوطني، رقم الجوال المسجل في أبشر، بطاقة إثبات الهوية، كشف حساب بنكي ورقم الآيبان).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *