موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز موسم 2023

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز موسم 2023

يتطلع العديد من محبي كرة القدمة المصرية إلي معرفة موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم الجديد . وكانت قرعة الدوري المصري الممتاز قد عقدت في يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022 . وأوضحت القرعة جدول مباريات النادي الأهلي المصري خلال موسم 2023  وكذلك جولات مشاركة النادي الأهلي وباقي فرق المسابقة . وقد أوضحت لجنة المسابقات لكرة القدم المصرية انه سيتم السماح للجماهير لمتابعة المباريات من خلال حضور (6,000) آلاف مشجع في البداية . الأمر الذي يجعل لمباريات الدوري المصري مذاق خاص نظر لأن الجمهور هو اللاعب رقم (12) في الملاعب . وفيما يلي سيتم تناول تفاصيل موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي وما هي القنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2023

أعلنت لجنة المسابقات أنه طبقا لنتائج قرعة الدوري المصري الممتاز 2023 ، فإنه من المقرر لقاء فريق النادي الأهلي وفريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وقد تحدد موعد اللقاء المرتقب في تمام الساعة الخامسة (5 م) من مساء يوم الأربعاء الموافق 19/10/2022 .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

أعلنت لجنة المسابقات أنه سيتم إذاعة مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت وان  ONTIME SPORTS ONE في تمام الساعة الخامسة كما تم ذكره أعلاه .

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويذكر أن هذه المباراة ستكون واحدة من أقوي المباريات في بداية موسم الدوري المصري الممتاز للعام الجديد 2023 . حيث يسعى فريق المارد الأحمر النادي الأهلي إلي إرضاء جماهيره العريقة  للحصول علي الثلاث نقاط الأولي في بداية المسابقة . وذلك بعد أن مر النادي بموسم سابق هو الأسوأ حيث لم يرض جماهير النادي الأهلي بهذه النتائج السيئة ، فليست هناك فرصة سوي الفوز في هذه المباراة . وعل الجانب الأخر فيسعى أيضا فريق الإسماعيلي إلي اقتناص الثلاث نقاط من النادي الأهلي وخاصة بعد إتمام حوالي (12) صفقة جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي . مع تغيير كامل في الجهاز الإداري تقريباً .ولهذا فسوف نري في هذا اللقاء الفريق في ثوبه الجديد وسط عدد كبير من اللاعبين الجدد . ولهذا فمن المتوقع أن تكون مباراة قوية بين كلا الفريقين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *