رابط فحص 100 دولار شهر 10/2022 الاستعلام عن صرف المنحة القطرية query.gov.ps

رابط فحص 100 دولار شهر 10/2022 الاستعلام عن صرف المنحة القطرية query.gov.ps

رابط فحص 100 دولار شهر 10 لعام 2022، ينتظر ألاف الأسر المستفيدة من المنحة القطرية المقدمة اللجنة القطرية لإعمار غزة بالتعاون مع الأمم المتحدة، الإعلان عن أسماء الذين يستحقون الصرف لشهر أكتوبر، خاصةً بعد إعلان وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية، عن الضوابط الجديدة للصرف لكي يستفيد بالمنحة الأسر الأكثر احتياجاً والأكثر فقراً، ويتساءل الكثيرين عن موعد الصرف للاتجاه للمكاتب المخصصة للصرف في الوقت المحدد، ونطمئن متابعينا الكرام من قطاع غزة على أنه سيتم تفعيل رابط الاستعلام خلال الساعات القادمة، والإعلان عن الأسماء إلكترونياً من خلال رابط الاستعلام الحكومي المركزي، ونحن من خلال موقعنا ثقفني نتابع معكم أول بأول أخر أخبار المنحة القطرية، ونوفر لكم الرابط الرسمي المباشر للاستعلام عن الأسماء فتابعونا.

رابط فحص 100 دولار

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “query.gov.ps“.
  • كتابة رقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  • الضغط على الاستعلام.

ضوابط صرف المنحة القطرية للدفعة 40

  1. الذين استلموا أقل من 30 مرة.
  2. من استلم 30 مرة وعدد الأبناء “أعزب” 3 فما فوق.
  3. توقيف الصرف للمسافرين لحين عودتهم ما عدا المرضي ومرافقيهم.
  4. وقف الصرف لمن ليس لديه جوال لحين تعديل بياناته.
  5. من لديه تصريح عمل داخل الخط الأخضر وساري المفعول يتم توقيف الصرف.

الاستثناءات على ضوابط الصرف

  1. بالنسبة للعمال الذين لم يجدوا عمل داخل الخط الأخضر وتم تسليم تصاريح العمل الخاصة بهم، سيتم تبليغ وزارة التنمية الاجتماعية مركزياً من وزارة العمل ولا داعي لمراجعة الوزارة.
  2. المرضي الين لديهم تقارير مرضية من وزارة الصحة ويسافرون للعلاج بالخارج، سيتم اعتماد أسماءهم مركزياً دون الرجوع للوزارة.
  3. على الأشخاص الذين لم يصلهم الكود أو تم فقده التواصل على الرقم المجاني “1700277277” دون مراجعة الوزارة.
معايير صرف المنحة القطرية
معايير صرف المنحة القطرية

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية

من المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة أو على أقصي تقدير غداً الخميس 20/10/2022، تفعيل رابط فحص المنحة القطرية للإعلان والاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية، هذا وقد تم صرف المنحة لشهر 9 حسب الضوابط المذكورة بعاليه، حيث يستفيد منها الأسر المحتاجة، ويتم الصرف بناءً على حالة الأسرة والحالة المرضية للمستفيد وكذا عدد الأبناء، وتقوم وزارة التنمية الاجتماعية بعمل زيارات لهذه الأسر وتحديد الأحقية من عدمه بناءً على البيانات المسجلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *