عروض بنده مع هايبر بنده للالكترونيات ومستلزمات المنزل hyper panda

عروض بنده مع هايبر بنده للالكترونيات ومستلزمات المنزل hyper panda

عروض بنده الاسبوعية للالكترونيات ومستلزمات المنزل hyper panda مع خصم كبير لفترة محدودة من هايبر بنده على الجوالات والشاشات وأجهزة المطبخ المتاحة لكم لفترة محدودة في داخل كل الفروع المنتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، فسارعوا بالتسوق قبل انتهاء الكمية من المخزون.

عروض بنده مع هايبر بنده للالكترونيات ومستلزمات المنزل hyper panda

تخفيضات بنده وهايبر بنده على اسعار الالكترونيات ومستلزمات المنزل نقدمها لكم في الفقرات التالية بخصومات كبيرة على أسعار أجهزة الجوال، والشاشات الذكية، وكل أجهزة المطبخ وأدواته بسعر مخفض جدًا، وتشمل الخصومات عرض جبار وقسائم شراء مجانية بقيمة 50 ريال سعودي للأعضاء فقط، فلا تفوتوا الفرصة.

بندة عروض
بندة عروض

عروض بنده

تضم متاجر السعودية العديد من أجهزة الجوال التي تتنافس فيما بينها على تقديمها بأرخص سعر في المملكة، وتقدم هايبر بنده مختلف أنواع الجوال الذكي من أشهر الماركات على مستوي المملكة والعالم العربي، فتجدون مها أحدث جوالات سامسونج samsung ، ولينوفو، وهونر، وشاومي، ونوكيا، وفيفو.

panda
panda
بنده
بنده

عروض بنده الكترونيات

  • جوال سامسونج ايه 73 samsung galaxy a73 5g بشاشة مقاس 6.7 بوصة، مع سعة ذاكرة 128 جيجابايت، ورام بسعة 8 جيجابايت، متاح بسعر 1720 ريال بدل من 1899 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا واي 70 huawei nova y70 بشاشة مقاس 6.75 بوصة، مع سعة ذاكرة 128 جيجابايت، مع ذاكرة الرام المؤقتة، متاح بسعر 699 ريال بدل من 729 ريال سعودي.

هايبر بنده عروض

تضم الخصومات التالية أسعار الشاشات الذكية في مجلة بنده الاسبوعية من ماركات سكاي وورث وتي سي ال وتوشيبا وامبيكس بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية، والتي تقدمها بنده بسعر يبدأ من 449 ريال سعودي، والتي يوجد منها مقاسات متنوعة تناسب كل الإحتياجات والاستخدامات، سواء في المكتب، أو مؤسسات العمل، أو المنزل.

هايبر بنده
هايبر بنده
تخفيضات بنده
تخفيضات بنده

خصومات panda

  • خصم على سعر جهاز راوتر منزلي من إصدارات شركة زد تي اي، متاح بسعر 299 ريال سعودي بدل من 369 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض على سعر جهاز راوتر من إصدارات شركة نت جير، متاح بسعر 119 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات hyper panda

الخصومات التالية فهي تحتوي على أسعار أجهزة المطبخ وكل أدوات المائدة والطهي في داخل فروع بنده السعودية panda حيث تضم كل ما قد تحتاج إليه ربة المنزل لتقديم الوجبات اليومية لأسرتها، وتضم أجهزة الفرن الكهربائي، والميكروويف، والعصارات، والغلايات الماء، والعجانات، وصانعات السندوتشات، وتجدوها متاحة بسعر يبدأ من 99 ريال سعودي.

hyper panda
hyper panda
بندة عروض
بندة عروض

قدمنا اليوم اجدد الخصومات المقدمة ضمن تخفيضات بنده وهايبر بنده للالكترونيات ومستلزمات المنزل الموجودة في فروع المملكة لفترة محدودة، والتي تجدوها حتى نفاذ الكمية بسعر مميز جدًا، وللمزيد من الخصومات داخل المملكة يمكنكم متابعتنا يوميًا من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *