تمويل في ربع ساعة فقط بقيمة خمس الاف ريال سعودي من منصة سلفة الالكترونية

تمويل في ربع ساعة فقط بقيمة خمس الاف ريال سعودي من منصة سلفة الالكترونية

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها كل مواطني العالم في ظل ارتفاع الأسعار والتوسعات الاقتصادية وما يليها من تعيقدات تمويلية وظروف اقتصادية صعب . فقد تنبات المملكة العربية السعودية بتلك الظروف المستقبلية منذ عام 2019 . حيث قامت بدورها بإنشاء منصة تمويلية الكترونية تساعد في تمويل المواطنين داخل المملكة بصورة سريعة وتعطي كذلك تمويلات طارئة تساعد في حل أي أزمة طارئة وفي الوقت الراهن يمكنك أن تمتلك في حسابك من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . كل هذا يتم من خلال منصة سلفة الالكترونية في غضون ربع ساعة فقط . كل ماعليك فعله هو الدخول على الموقع الخاص بمنصة سلفة واتبع الخطوات التي سوف نوالي شرحها في السطور الاتية . كذلك من الناحية الشرعية تلك التمويلات فلا خوف في ذلك . فإن منصة سفلة تتبع في كافة تمويلاتها المتنوعة أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها .

كما أن منصة سلفة تم اعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي ومرخصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي . كما أنها لا تعتمد على ربح ضخم فأن الدور الأساسي لنشأتها هو مساعدة المواطنين بدون تعقيدات فهي تحصل على هامش ربحي بسيط جدا . وهذا الاعتماد يعطيها ثقة وكذلك المواطنين المتقدمين على منصة سلفة للحصول على التمويل منها . نتابع سويا معرفة ما هي شروط تمويل منصة سلفة . وكذلك سوف نتعرف أيضا على اسهل طريقة للتسجيل بدون أي تعقيدات .

ماهي شروط منصة سلفة والتي لابد من توافرها

منصة سلفة قامت بوضع بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في كل متقدم . وذلك لضمان واستكمال العمليات الناجحة في القيام بتمويل المواطنين السعوديين بنجاح . وتلك الشروط التي قامت بها النمصة ليس بالشروط المعقدة ولكن هي تمتلك اسهل شروط كمنصة تمويلية عن غيرها من المنصات . منصة سلفة تعتمد في الأساس كما ذكرنا على تسهيل التمويل للمواطنين وليس تعجزهم في الحصول على هذا التمويل . وأما عن تلك الشروط فهي كالاتي .

  • أولا / يجب أن يكون المتقدم يعمل بأي قطاع داخل المملكة سواء أكان هذا القطاع حكومي أو قطاع خاص . كما أنه يجب أن يكون قد امضى وقت معين قامت بتحديده المنصة . ففي القطاع الحكومي يجب أن يكون ثلاثة أشهر مدة عمل المتقدم . وفي القطاع الخاص يجب أن يكون قد امضى مدة ستة اشهر على الاقل .
  • ثانيا / كما يجب أن يمتلك المتقدمالجنسية السعودية لكي يتمكن من الحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة .
  • ثالثا / يجب أن يتراوح عمره ما بين عمر 18 عاما وحتي عمر 60 عاما بحيث يكون كاملا للاهلية والتصرف في امورة .
  • رابعا / أن يكون راتب المتقدم الشهري لا يقل عن 4000 ريال سعودي .

تلك هي شروط منصة سلفة وجب على كل متقدمي الحصول على تمويل سلفة معرفتها .

أما بخصوص طريقة الحصول على التمويل الشخصي من سلفة

  • اولا / ادخل مباشرة على موقع منصة سلفة الالكترونية الرسمي .
  • ثانيا / قم بالولوج والضغط على أيقونة تسجيل الدخول وقم بتسجيل بياناتك جيدا وبصورة صحيحة في الأماكن المطلوبة لذلك .
  • ثالثا / قم بالنقر على طلب تمويل وحدد مبلغ التمويل الخاص بك . وطريقة سداد هذا التمويل .
  • رابعا / قم بالموافقة على تلك الشروط والاحكام وانتظر الموافقة اخير والحصول على التمويل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *