منصة سلفة تقدم تمويل شخصي طارئ بدون تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي

منصة سلفة تقدم تمويل شخصي طارئ بدون تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي

منصة سلفة الالكترونية هى من المنصات الالكترونية التى تقدم تمويلات شخصية بالمملكة العربية السعودية . منصة سلفة الالكترونية تقوم بعمليات التمويل على أحدث التقنيات المالية فى التمويلات . وبالتالى  يقوم المواطن بالتقديم الكترونيا للحصول على التمويل الشخصي . وذلك عن طريق الموقع الالكترونى لمنصة سلفة . منصة سلفة الالكترونية تقدم لمواطنيها الكرام تمويل يبدأ من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى . وذلك بدون تحويل الراتب وبأقل هامش ربح تنافسي . منصة سلفة الالكترونية خدماتها التمويلية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . وبالتالى يذهب مباشرة إليها جميع المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية . فأنه من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية . والخطوات التي يجب على المواطنين اتباعها للحصول على تمويل شخصى سريع وفورى فى ربع ساعة فقط .

شروط منصة سلفة الالكترونية

هنالك بعض من الشروط الموضوعة من منصة سلفة الإلكترونية للحصول على التمويل الشخصي . فيجب أن تتوافر هذه الشروط فى المواطن السعودى وهى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية . وهي من أهم الشروط التى وضعتها منصة سلفة .ويجب أن تتوافر فى جميع المتقدمين .
  • ثانيا : يجب أن يكون المتقدم مقيم اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثالثا : يشترط للحصول على التمويل أن لا يكون علية اى أحكام جنائية .
  • رابعا : يجب أن لا يتجاوز سن المتقدم عن 60 سنة ولا يقل عن 18 سنة للحصول على التمويل .
  • خامسا : يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل بمعنى أن يكون لدية وظيفة فى الوظائف الحكومية ولمدة لا تقل عن 3 شهور وفى القطاع الخاص لمدة لا تقل عن 6 شهور .

طريقة الحصول على 5000 ريال سعودى من منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : يجب على المتقدم التوجه مباشرة إلى البوابة الإلكترونية التابعة لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : يجب على المواطن القيام بالضغط على تسجيل الدخول ثم كتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة به مثل : الاسم رباعيا ، كلمة المرور ، رقم الهوية الشخصية .
  • ثالثا : يجب على المتقدم التوجة إلى القائمة الخاصة بالخدمات واختيار خدمة طلب تمويل وعلية تحديد السلفة التي يرغب بها وايضا مدة السداد . فأن منصة سلفة وضعت لة فترة سداد متباعدة ومتساهلة علي جميع المواطنين.
  • رابعا : قراءة جميع شروط واحكام منصة سلفة الالكترونية ثم عليه انتظار رسالة التأكيد بقبوله فى منصة سلفة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *