حتى 500 ألف ريال سعودي.. تمويل فوري بدون كفيل ولا تحويل راتب

حتى 500 ألف ريال سعودي.. تمويل فوري بدون كفيل ولا تحويل راتب

يُعد التمويل الشخصي هو أحد أهم الخدمات التي أطلقتها المملكة العربية السعودية لمساعدة المواطنين منها تمويل فوري بدون كفيل ولا تحويل راتب والذي يهدف إلى تلبية جميع متطلبات العملاء المالية والشرائية حيث أن المنتج التمويلي يمكن أن يوفر على العميل مبالغ كبيرة تصل حتى 500 ألف ريال سعودي.

تمويل فوري بدون كفيل ولا تحويل راتب

يمكن الحصول على التمويل النقدي الفوري بمنتهى السهولة ومن خلال شبكة الإنترنت علاوة على أنه لا يتطلب وجود كفيل أو ضامن كما أنه لا يشترط ضرورة تحويل العميل الراتب الشهري له على الرغم من أنه المنتج التمويلي قد أتاح إمكانية الحصول على مبالغ مالية عالية تصل حتى نصف مليون ريال سعودي وهو يُعد من أيسر الحلول التمويلية التي توفرها الشركة من خلال مجموعة من الشروط البسيطة وتقسيط المبلغ على مجموعة أقساط شهرية مجدولة وميسرة.

من الجدير بالذكر أن التمويل الفوري المقدم من قبل الشركة السعودية يتميز بالعديد من المميزات فهو تمويل متوافق مع جميع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، كما أن متوفر بهامش ربح تنافسي لجميع العملاء المواطنين داخل المملكة علاوة على الكثير من المميزات الأخرى.

المتطلبات الأساسية اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب

هناك مجموعة من المتطلبات الضرورية التي يتعين على المتقدم الالتزام بها حتى يمكنه الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل راتب من قبل الشركة السعودية والتي جاءت على النحو التالي:

  • على الشخص المتقدم القيام بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي من قبل الشركة السعودية للتمويل.
  • ضرورة إرفاق طلب التمويل بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من الشركة السعودية للتمويل مع تعريف الراتب الشهري للمتقدم بالطلب معتمد وموثق من قبل جهة العمل التي هو على رأسها.
  • كما يتعين على المتقدم تقديم كشف حساب بنكي حديث عن حركة أخر ثلاثة أشهر وذلك حتى يتم انتهاء كافة المعاملات الخاصة به.
  • التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل الخاص بقطاع الأفراد بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *