طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022 بطريقة رسمية 100%

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022 بطريقة رسمية 100%

أصبحت لعبة ببجي في السنوات الأخيرة رائدة في مجال الألعاب القتالية وجذبت أعداد الملايين من الأشخاص محبي الألعاب حول العالم، ومن بين الأشياء المميزة في لعبة ببجي هو الحصول على شدات والتي يمكن من خلالها الاستفادة بعدة مميزات، فيمكن شحن الموسم الجديد الذي يتجدد كل أربعة أسابيع، وكذلك يستخدم البعض الشدات في تطوير وشراء الأسلحة في اللعبة والبدلات المميزة، فيمكن استخدام تلك الشدات في هذه المميزات.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا

ولشحن شدات ببجي بطريقة مجانية سيلزم توافر بعض المميزات في حسابك وكذلك في طريقة لعبك، حيث أن هذه الطريقة ستكون للمحترفيين بشكل كبير أكثر من اللاعب العادي ولتطبيق الخطوات إليكم ما يلي:

  1. أولا الدخول إلى حسابك في لعبة ببجي.
  2. الدخول على كلمة matches من أسفل واجهة اللعبة على الرئيسية.
  3. الدخول على Bounce challenge.
  4. يجب أن يتوافر لديك نقاط في هذا الركن، ويجب معرفة أن العملة الواحدة في هذه المنطقة يمكن شرائها ب 10 شدات.
  5. إذا أردت ان تقوم بالدخول إلى هذه التحديات يجب أن تقوم بشراء شدات للدخول إلى التحديات في النهاية.
  6. يجب التذكير أن تلك المباريات ستقابل فيها فئة كبيرة من المحترفين في اللعبة فإذا لم تكن من المحترفين لا تغامر وتضيع شداتك.
  7. ستجد ثلاث مستويات يمكن الدخول إليهم إما المغامرة بعملة أو عملتين أو ثلاث عملات، وكل تحدي منهم يمنحك نقاط تختلف عن الأخرى وأكبر تحدي فيهم هو الدخول في تحدي الثلاث عملات.
  8. يجب أن تعلم أن الدخول في تلك المباريات له توقيت معين خلال اليوم، وستجده مكتوب امامك الوقت المتبقي لفتح التحدي والدخول في هذه المباريات.
  9. بعد تحقيق ألف نقطة وحتى ثلاثة آلاف نقطة يمكنك استبدالهم والحصول على الشدات المجانية التي يمكنك استخدامها في شحن الموسم الجديد أو أيا كانت الطريقة التي تريدها.
  10. ملحوظة، لشراء الشدات قم بالدخول على الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي midasbuy وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع أو إنشاء حساب جديد وقم بشراء عدد الشدات الذي تريده ودخول التحديات فيه حسب احتياجك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *