موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، سيكون ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي اللندني مسرحاً لإقامة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد القادمة والتي من المقرر إقامتها مساء يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد هي قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون من المتوقع أن يحضر العديد من الجماهير إلى ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن من أجل متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة، وتكمن قوة هذه المباراة في أن الفريقين يأتيان خلف بعضهما في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

تشيلسي صاحب الأرض والجمهور يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد، والاقتراب أكثر نحو المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، واستطاع تشيلسي أن يحقق الفوز في ست جولات من أصل عشرة مباريات خاضها الفريق اللندني في دوري هذا الموسم، فيما تعاد الفريق في مبارتين، وخسر في مثلهما، ليكون الفريق قد استطاع حصد عشرين نقطة وضعته في المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن مانشستر سيتي صاحب مركز الوصافة.

على الجانب الآخر فإن تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد يطمح في تحقيق الفوز على جرهام بوتر من أجل رد الاعتبار، خاصة بعد أن تلقى الفريق بداية هذا الموسم الهزيمة على يد برايتون ووقتها كان جرهام بوتر المدير الفني الحالي لتشيلسي كان مديراً فنياً لبرايتون، لذا فإن لاعبو مانشستر يونايتد سيحاولون بكافة الطرق العودة إلى مدينتهم بنقاط الفوز، خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق توتنهام.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًَ بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد من خلال شبكة قنوات bein SPORTS المالك الحصري لحقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *