الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية وحالته – استعلام الاسماء التجارية

الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية وحالته – استعلام الاسماء التجارية

وزارة التجارة قدمت خدمة الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية وأيضا استعلام الأسماء التجارية والتي يتم منها الاستفسار عن حالة اسم تجاري سواء كان مستخدم أو غير مستخدم، وهي من الخدمات التي تهم صغار المستثمرين لاختيار أسماء منشئاتهم، وكافة البيانات المتعلقة به، ضمن قائمة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة التجارة والاستثمار السعودية.

وزارة التجارة ووفرت مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تخص الاستفسار عن السجل التجاري، والتي تمكن المستعلم من الحصول على البيانات الهامة للسجلات التجارية سواء برقم السجل المدني أو رقم الهوية، دون الحاجة للتوجه إلى مقرات الوزارة ومكاتبها، وسنستعرض هنا خدمة الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية وكذلك خدمة الاستفسار عن الاسماء التجارية .

استعلام الأسماء التجارية

التعرف على حالة اسم تجاري ما وإذا مكان قد استخدم من عدمه، وكذلك التعرف على ما إذا كان هذا الاسم مستخدم بشكل جزي وما هي أسماء السجلات التي تستخدمه وكافة والسجل المدني الذي يتبع وكافة البيانات الهامة التي يتم البحث عنها من خلال خدمة الاستعلام عن الاسماء التجارية .

الاستعلام عن  اسم تجاري

ألية الاستعلام تتم من خلال الربط المبين بعالية ثم إدخال الاسم التجاري المراد الاستفسار عنه وتحديد نوعية البحث سواء مطابق أو بحث تقريبي، والاستعلام  وظهور قائمة البيانات المطلوبة.

رابط الاستعلام عن سجل تجاري

خدمة أخرى تتعلق بألية الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية الوطنية، والتي قدمنا شرح وافي عنها من خلال الموقع أدناه.

استعلام عن سجل تجاري

الدخول إلى الرابط اعلها سيوضح كيفية الاستعلام عن سجل تجاري والاستفسار عن كافة البيانات التي تتعلق به والتعرف عن قائمة السجلات التجارية المرتبة بسجل مدني معين .

تحديث : الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التجارة والاستثمار السعودية سنوضحها لجميع المستعلمين، خاصة خدمات السجل التجاري والتي تهم صغار وكبار المستثمرين والمقبلين على إنشاء منشأة، بجانب ما نشر بعالية حول الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *