التحديثات الجديدة لوزارة التربية والتعليم على منصة مدرستي الإلكترونية

التحديثات الجديدة لوزارة التربية والتعليم على منصة مدرستي الإلكترونية

وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية تهتم دوما بالعمل على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لطلاب السعودية مثل خدمة إضافة خيار تسليم الواجب، كما إنها تحرص من الوقت للأخر على القيام بتعديلات على منصة مدرستي الإلكترونية وذلك من أجل تطويرها والعمل على توفير أهم الخدمات من خلالها لكافة الطلاب ولمساعدة المعلمين، ونوضح بالمقال أهم التفاصيل حول التحديثات الحديثة لمنصة مدرستي.

التحديثات الجديدة لوزارة التربية والتعليم

قام المعلم عبد الله السلطان بالإعلان على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو مهتم بالقيام بالتوعية بالمجال التعليمي، عن قيام وزارة التعليم السعودية بإجراء بعض التحديثات على منصة مرستي الإلكترونية، والهدف من تلك التحديثات هو تعزيز كفاءة وفعالية العملية التعليمية بالسعودية، وكانت أهم تلك التحديثات هو إضافة خيار تسليم الواجب للمعلم عبر المنصة الإلكترونية.

إضافة خيار تسليم الواجب عبر منصة مدرستي

وصرح عبد الله السلطان معلم بالهيئة التعليمية بالمملكة العربية السعودية أن خيار تسليم الواجب عن طريق منصة مدرستي، يمكن للمعلم أن يستلم الواجب من الطلبة من خلال تطبيق خارج المنصة، أو بصورة يدوية، وقد قام السلطان بوقت سابق بنشر على حسابه الرسمي على تويتر فيديو يوضح تحديث لأداة تحضيري التي تمكن المعلم من إعداد الدروس من خلال المنصة.

ومن ضمن التحديثات الجديدة التي قامت بها وزارة التعليم في السعودية هي، أيقونة الواجب، أيقونة نشاط، أيقونة تحضير الدروس دون إضافة، أيقونة تحضير الدروس، أيقونة اختبار.

وقامت أيضا وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بتوفير جميع الكتب المدرسية بصيغة الـ Pdf، حيث يسمح ذلك للطلاب بالإطلاع على الكتب وكتابة كافة الملاحظات الخاصة بهم بسهولة، وتلك الكتب الرقمية تحتوي على الكثير من المميزات، ومنها تخفيف عبئ حمل الطالب للكتب المدرسية من مكان لآخر، والاستفادة من تلك الكتب من أي كمبيوتر أو موبايل في أي وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *