عروض لولو السعودية بخصم 40٪ بجميع الفروع Lulu حتى 25 أكتوبر 2022

عروض لولو السعودية بخصم 40٪ بجميع الفروع Lulu حتى 25 أكتوبر 2022

توفر محلات لولو ماركت بالمملكة العربية عروض لولو السعودية الأسبوعية بخصم 40٪ بجميع الفروع Lulu من الثلاثاء 18 أكتوبر وحتى يوم 25 أكتوبر 2022، حيث يمكنكم الإستفادة من هذه العروض على بجميع الفروع، وإليكم تفاصيل العروض بمدن السعودية كاملة….

عروض لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية

عروض خاصة

توفر محلات لولو ماركت Lulu market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار الخضروات والفواكه النهتلفة، ومنها: خصم على سعر البطاطس السعودية بالكيلو، وتخفيض آخر منهم على سعر الخيار السعودي، والليمون الكبير الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار الثوم الصيني الأبيض، والبصل السعودي، وتخفيض آخر منهم على سعر التفاح الأحمر الإيطالي، والطماطم السورية التركية، كما لديهم تخفيض آخر على سعر طماطم المزارع الطازجة السعودية.

تنزيلات خاصة من لولو اليوم Lulu Ksa

تنزيلات مميزة

توفر محلات لولو ماركت Lulu market بالسعودية خصومات خاصة على أسعار: بيلكن الشاحن المتنقل 20000 مل أمبير، وخصم على سعر جوي الشاحن المتنقل بقوة 10000 أمبير، وتخفيض على سعر سمارت سواريه الرياضية الفاخرة.

تخفيضات أخرى من لولو على الإلكترونيات

عروض مميزة

توجد بفروع لولو هايبر ماركت بالسعودية خصومات خاصة على أسعار: الساعة الذكية من لينوفو Lenovo برو الإصدار الثاني، وعرض على سعر السماعة الذكية من جالكسي بودز، وبينج بروجيكتور الذكية، كما لديهم خصومات على أسعار ساعة آبل الإصدار السابع، وتنزيل على سعر آبل إيربودز 2 apple، وتخفيض على سعر آبل إيربودز مع حافظ المغناطيس، وعلى أسعار منتجات أخرى.

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت

تنزيلات مميزة

توجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت Lulu كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: مافن الأوريو، والشات الهندي من بطاطس ألو وتخفيض آخر على سعر الشات الهندي من شانا، وكاتشوري، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار باني بوري، وبطاطا داهي، وتخفيض على سعر رقبة اللحم الجاموسي الهندي، وتخفيض على كيك البلاك والوايت فورست، ونصف الدجاج المشوي، وعروض أخرى على أسعار سمك الترافيلي، وبرتقال فالنسيا الجنوب إفريقي، وتخفيض على سعر الباذنجان السعودي الكبير،. خضروات أخرى.

تنزيلات خاصة اليوم من لولو بالسعودية

تنزيلات لولو

توفر محلات لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: فرشلي صلصة الشواء الحارة، بالإضافة إلى العرض المميز الآخر منهم على سعر زبدة الفول السوداني الخشنة من فرشلي والناعمة المحمصة بالعسل، كما بالماركت تخفيض خاص على سعر كاتشب الطماطم اللايت من فرشلي، وصلصة السلطة بالتتبيلة المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *