عروض كارفور السعودية حتي نوفمبر 2022 خصومات هائلة علي الجوالات

عروض كارفور السعودية حتي نوفمبر 2022 خصومات هائلة علي الجوالات

عروض كارفور يعتبر واحد من أكثر عناوين البحث في جوجل من قِبل الكثير من المواطنين المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، حيث يقدم كارفور كل عام مجموعة من العروض المميزة على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية والأطعمة والمشروبات لذا يبحث عنها الكثيرين من أجل الاستفادة من تلك العروض ونوضح معك أهم العروض علي الجوالات حتي بداية شهر نوفمبر بخصومات تصل إلي 25% تماشيا مع إفتاح موسم الرياض 2022 لإذا منت بحاجة لشراء جوال جديد فلن تجد تخفيضات كهذة لذا تعتبر الفرصة الأضم لشراء الجوال الذي تريدة ونستعرض الأن أهم الخصومات والأسعار الحالية.

أفضل عروض جوالات كارفور

عروض كارفور جوالات

يقدم كارفور مجموعة من العروض المميزة على مختلف أنواع الجوالات كالتالي:

  • عروض هواتف الأيفون ١١ برو ماكس ذات المساحة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجا رام. وهذا الهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بالإضافة إلى كاميرا أمامية وذلك بتخفيض 10% من القيمة الإجمالية لسعره.
  • إيضا ومن أهم عروض كارفور جوالات هواوي هو عرض على هاتف Huawei Y8p الذب يتميز بمساحة تخزين داخلية ١٢٨ جيجا بايت ويمتلك ذاكرة عشوائية ٦ جيجا رام وهو مصمم بثلاث كاميرات من الخلف وكاميرا واحدة أمامية يصل التخفيض على هذا الهاتف إلى حوالي ٥ % من قيمته الأصلية.
  • كما يوجد عرض على هاتف Huawei Y9a الذي يمتلك مساحة تخزين تصل إلى ١٢٨ جيجا بايت. مع ٨ جيجا رام وهو مصمم بأربع كاميرات من الخلف وواحدة من الأمام وتصل قيمة التخفيض عليه إلى ٥% من قيمته.
  • كما يوجد تخفيض ٥% على هاتف Huawei P30 lite الذين يوجد منه إصدارين واحد ذو مساحة تخزين ١٢٨ جيجا بايت وذاكرة عشوائية ٦ جيجا رام، أما الثاني فهو ذو مساكة ٦٤ جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية ٤ جيجا رام ويتميز بأنه يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية وواحدة أمامية.
  • كذلك يوجد خصم ١٠% من قيمة الجوال على هاتف هواوي Y5p. الذي يمتلك مساحة تخزين ٣٢ جيجا بايت وذاكرة عشوائية ٢ جيجا رام،  ومصمم بكاميرا واحدة أمامية وأخرى خلفية.
  • كذلك عرض ٢٠% تخفيض من قيمة جوال Lenovo A8 من النسخة التي تتميز بمساحة تخزين ٦٤ جيجا بايت وذاكرة عشوائية ٤ جيجا رام، كما أنه مصمم بثلاث كاميرات خلفية وواحدة فقط أمامية، ويعتبر هذا واحد من أشهر عروض كارفور جوالات في السعودية.

عروض جوالات سامسونج كارفور

يقدم كارفور مجموعة من أفضل عروض جوالات سامسونج كارفور. حيث يعتبر هذا النوع من الهواتف من أفضل ما يقدم في كارفور عروض جوالات ومن ضمن هذه العروض:

تخفيض ٥%:

  • من قيمة سامسونج جلاكسي A11 Samsung Galaxy الذي يمتلك مساحة ٣٢ جيجا بايت. مع ذاكرة عشوائية ٤ جيجا رام والجهاز مصمم بثلاث كاميرات من الخلف وواحدة فقط من الأمام.

كذلك تخفيض ٢٠%:

  • من قيمة جوال سامسونج جلاكسي A51 Samsung Galaxy.
  • ويوجد إصداران منه الأول الذي يتميز بمساحة ١٢٨ جيجا بايت مع وجود ذاكرة عشوائية ٤ جيجا رام.
  • وإصدار آخر بذاكرة عشوائية ٨ جيجا رام وهو مصمم بأربع كاميرات من الخلف وواحدة من الأمام.

إيضا خصم ٢٠%:

  • كذلك يوجد على هاتف سامسونج جلاكسي A71 Samsung Galaxy ذو مساحة تخزين ١٢٨ جيجا بايت. وذاكرة عشوائية ٨ جيجا رام وله أربع كاميرات من الخلف وواحدة من الأمام.

تخفيض ١٥%:

  • من قيمة السعر الأصلي لجوال سامسونج جلاكسي A01 Samsung Galaxy مساحة ١٦ جيجا بايت وذاكرة عشوائية ٢ جيجا رام، وهو مصمم على ٢ كاميرا من الخلف مع واحد من الأمام.

كيفية الحصول علي تطبيق كارفور؟

  1. يمكن أن يتم تحميل تطبيق كارفور من خلال الدخول على جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي الأندرويد أو أبل استور.
  2. إذا كنت من حاملي الأيفون ثم قم بالبحث عن تطبيق MAF CARREFOUR.
  3. بعد التحميل قم بعمل حساب شخصي لك على التطبيق من خلال إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف السعودي الخاص بك.
  4. وذلك حتى تستطيع تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق ومتمكن من الحصول على حساب ماي كلوب الرقمي خاص بك.
  5. كما يمكن تفعيل الإشعارات حتى تتلقى كل ما هو جديد من عروض وخصومات ومشتريات جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *