نتيجة مباراة المنتخب السعودي ضد شمال مقدونيا في مباراة ودية في الإمارات

نتيجة مباراة المنتخب السعودي ضد شمال مقدونيا في مباراة ودية في الإمارات

ننقل لكم نتيجة مباراة المنتخب السعودي ومقدونيا الودية في مهمة مغلقة أمام رينارد والذي حاول خلالها تجربة عدد كبير من اللاعبين، بعدما أبلغ رينارد مسئولي الإتحاد السعودي أن المباراة ستكون مغلقة أمام كاميرات وسائل الإعلام من أجل تجربة مزيد من خطط اللعب والعمل على اللعب بشكل فيه أريحية ومشاركة أكثر من لاعب وتجربة أكثر من خطة.

نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا

نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا (0/1) فوز السعودية عن طريق صالح الشهري ونهاية المباراة بفوز السعودية بهدف وحيد.

نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا
نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا

انتهت مباراة المنتخب السعودي ومقدونيا اليوم السبت، وحاول رينارد تجربة عددا من اللاعبين في النصف الأول والثاني من مواجهة السعودية ومقدونيا، حيث نجحت السعودية في النهاية في الفوز على مقدونيا في تلك المواجهة الهامة للفريق الأخضر السعودي.

توقعات نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا

يتوقع الجميع أن ينجح المنتخب السعودي في تجاوز مقدونيا في المباراة الودية اليوم، خاصة وأن السعودية تعد أقوى في المستوى من مقدونيا خاصة وأن المنتخب السعودي سيواجه عددا من المنتخبات في إطار الإستعداد لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباريات المنتخب السعودي الودية

من المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي عددا من المباريات.

  • موعد مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية: 22 أكتوبر في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة المنتخب السعودي وألبانيا على ستاد أل نهيان في أبوظبي في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة السعودية وهندوراس: 30 أكتوبر على ملعب أل نهيان.
  • موعد مباراة السعودية وأيسلندا على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي في السابعة والنصف يوم السادس من نوفمبر.
  • موعد مباراة السعودية وبنما: يوم العاشر من نوفمبر على مدينة زايد الرياضية في السابعة والنصف مساء.
موعد مباريات المنتخب السعودي
موعد مباريات المنتخب السعودي

يذكر أن ثلاث مباريات للمنتخب السعودي ستكون مغلقة، بينما ستكون هناك مبارتين منقولتين على الهواء مباشرة، حيث يتم نقل مباريات أيسلندا وبنما للجمهور على أن تكون مباريات مقدونيا الشمالية وألبانيا وهندوراس غير منقولة خاصة وأن المنتخب السعودي يسعى إلى الحفاظ على القوام والحفاظ على سرية الخطط التي سيقوم بتطبيقها في تلك المواجهة.

كان هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي قد أكد للاعبيه على أهمية التركيز في المواجهة المرتقبة أمام مقدونيا، ودعا كل اللاعبين على التركيز على النواحي التكتيكية، وكان رينارد قد أكد أن المباراة ستكون مغلقة من أجل إعطاء الفرصة لمشاركة أكثر من لاعب ولتجربة أكثر من خطة في المباراة وكذلك حتى يبتعد عن أي ضغوط من قبل الجماهير بخصوص الشكل العام للمنتخب السعودي.

هذا وسنحاول بشكل كبير معرفة نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية في مباراة اليوم خاصة وأن السعودية تستعد من خلالها من أجل تجربة ودية قوية للمنتخب السعودي أمام مقدونيا في محاولة من السعودية لإستعداد أفضل لكأس العالم المقبلة في قطر في ظل قوة المنتخب السعودي.

انتهت مباراة السعودية ومقدونيا بفوز السعودية بهدف وحيد عن طريق صالح الشهري، حيث نجح المنتخب السعودي في الفوز على مقدونيا الشمالية بهدف وحيد في مباراة ودية جرت بين الفريقين، حيث نجح المنتخب السعودي في الفوز على مقدونيا في تلك المباراة الودية الأولى بين الفريقين،حيث لعب رينارد المباراة على جزئين، مجموعة خاضت 60 دقيقة ومجموعة خاضت 30 دقيقة في مباراة السعودية ومقدونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *