كيفية الحصول على تمويل شخصي سريع يصل إلى 300 ألف ريال للمقيمين والمواطنين بالسعودية وما هي شروط الحصول على التمويل

كيفية الحصول على تمويل شخصي سريع يصل إلى 300 ألف ريال للمقيمين والمواطنين بالسعودية وما هي شروط الحصول على التمويل

الآن يمكن لأي مواطن سعودي مقيم داخل المملكة السعودية الحصول على قرض بقيمة 300 ألف ريال وذلك بدون كفيل أو مصاريف إدارية، وهذا من خلال بنكي الراجحي والأهلي السعودي، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مزيد من التفاصيل عن الحصول على تمويل شخصي وأيضاً شروط الحصول على التمويل وطريقة التقديم.

كيفية الحصول على تمويل شخصي

يعد بنكي الراجحي والأهلي السعودي من ابرز واقدم البنوك في المملكة العربية السعودية، فهو يوفر للأشخاص الحصول على قرض شخصي مع تسهيلات عملية سداد القرض حيث تبدأ من 60 شهرًا إلى 240 شهرًا من خلال بنك الراجحي السعودي، ويكون قيمة القرض 300 ألف ريال وهذا القرض يعتبر من القروض السريعة حيث يتم أخذها دون وجود أي تعقيدات إدارية، أما البنك الأهلي السعودي تكون فترة سداد القرض فيه 60 شهرًا، ويكون ذلك من أجل البدء في مشروع خاص أو لأسباب شخصية أخرى خاصة بالمستفيد، وهذه الخدمات تتم بسهولة بدون ضمانات وأيضاً تكون مناسبة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

شروط الحصول على تمويل شخصي

يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في جميع المتقدمين للحصول على تمويل من البنك الأهلي السعودي وهذه الشروط هي:-

  • يجب لا يقل عمر الشخص عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • أن يكون الراتب الشهري للمقيم 4000 ريال سعودي، و3000 ريال للمواطنين في المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يكون العميل موظف في إحدى الجهات الحكومية وان يكون مر على استلامه شهر.
  • يجب أن تكون هوية الشخص سارية المفعول.

طريقة التقديم على تمويل سريع

يجب اتباع الخطوات التالية لتتمكن من الحصول على تمويل سريع وهي:

  • يجب أن يقوم الشخص بتحديد قيمة التمويل الذي يريد الحصول عليه وعدد الشهور التي يمكن فيها سداد التمويل وفقًا لدخله الشهري.
  • ثم اختيار البنك الذي ترغب في الاقتراض منه وذلك من أجل دراسة أهليتك.
  • ثم الذهاب إلى البنك الذي اخترته والحصول على موافقة فورية بالتمويل.
  • مع إرفاق كافة البيانات والمستندات التي سوف يطلبها منك البنك.
  • ثم الانتظار حتى يتم تحويل المبلغ الذي تريده على حسابك الشخصي.

هل من الممكن الحصول على قرض تمويل بدون ائتمان؟

نعم إذا كنت تبحث عن تمويل شخصي سريع ولكن ليس لديك درجة ائتمان ، فقد تظل مؤهلاً لبعض شروط المقرض، على سبيل المثال يدرك بعض المقرضين أنه إذا كنت جديدًا في الائتمان، فمن المحتمل ألا يكون لديك درجة ائتمان بدون نشاط المعاملات، من المستحيل إنشاء درجة ائتمان دقيقة إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في الحصول على تمويل سريع وفوري ، فإليك بعض الخيارات التي يمكنك تجربتها:

  • البحث عن شريك في التوقيع: إذا تمكنت من العثور على شخص لديه ائتمان جيد ومستعد للتوقيع نيابة عنك ، فقد تتمكن من الحصول على تمويل بسعر ممتاز.
  • احصل على تمويل مضمون: إذا كنت تمتلك سيارة أو منزلًا ، فقد تتمكن من الحصول على قرض باستخدام ضمانات. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي لذلك هو أنك قد تفقد ضماناتك إذا تخلفت عن سداد القرض.
  • قروض بدون فحص ائتماني: سيقدم بعض المقرضين قروضًا بدون التحقق من الائتمان. ومع ذلك ، تأتي هذه القروض أحيانًا مع معدلات فائدة ورسوم عالية. يأتي كل مُقرض بشروطه الخاصة ، وسوف تستفيد من فهم هذه الشروط قبل الموافقة على الشراكة مع المُقرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *