خطوات التقديم على قرض إمكان للسعوديين والمقيمين بدون تحويل راتب تمويل حتي 20,000 ريال

خطوات التقديم على قرض إمكان للسعوديين والمقيمين بدون تحويل راتب تمويل حتي 20,000 ريال

أعلنت شركة إمكان عن قرض إمكان للسعوديين والمقيمين بدون تحويل راتب. حيث يتم تقديم هذا التمويل إلى الأفراد المقيمين داخل المملكة بأقل سعر فائدة. ودون الحاجة لوجود كفيل. في سياق الموضوع وضحنا خطوات الحصول على قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل.

ويحصل العميل على مبلغ التمويل بشكل سريع وفوري عن طريق القنوات الرقمية المتاحة بعدما تتم الموافقة على طلب التمويل من قبل الشركة، وتتم الموافقة بناء على عدة شروط أوضعتها الشركة، وتتميز إمكان بتقديم الكثير من التمويلات بطريقة بسيطة. ووضحنا عبر موقع ثقفني كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض العمل الحر.

تمويل إمكان للسعودين والمقيمين بدون تحويل راتب

تتمكن الأفراد المقيمين من تقديم طلبات للحصول على تمويل إمكان دون الحاجة إلى تحويل الراتب الخاص بهم، ومن خلال موقعنا تعرف على كيف اخذ قرض امكان وأنا في الضمان.

وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

قرض إمكان للسعوديين والمقيمين بدون تحويل راتب تمويل حتي 50,000 ريال

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة إمكان من خلال هذا الرابط.
  • إدخال البيانات المطلوبة.
  • كتابة رقم الحساب البنكي الخاص بالعميل.
  • تحديد فترة سداد الأقساط، واستكمال باقي التعليمات اللازمة، ثم يتم التوقيع على العقود للحصول على القسيمة.

علاوة على ما سبق ذكره يهمك معرفة الحصول على تمويل امكان الراجحي الميسر.

شروط قرض إمكان

أوضحت إمكان مجموعة من الشروط اللازم توافرها للحصول على التمويل. والتي على أساسها يتم قبول طلب التقديم أو رفضه. شوف خطوات الحصول على قرض كنف 30 ألف ريال، لذلك يجب تحري الدقة أثناء إدخال المعلومات وضرورة التأكد من توافر كافة الشروط التي تتمثل في التالي:

  1. يشترط ألا يقل عمر المتقدم عن ثمانية عشر عاما.
  2. في حال كان المتقدم مواطنا سعوديا فيجب ألا يقل الراتب الشهري الخاص به عن ٢٠٠٠ ريال سعودي، وإذا كان المتقدم مقيم داخل المملكة يجب ألا يقل راتبه الشهري عن ٥٠٠٠ ريال سعودي.
  3. إذا كان المتقدم متقاعد فيجب ألا يقل الراتب الشهري الخاص به عن ١٩٠٠ ريال سعودي.
  4. يمتاز قرض إمكان بالعديد من المميزات، فقد تصل قيمته إلى ٢٠ ألف ريال سعودي و لا يشترط أن تكون جهة العمل معتمدة، وأهم ما يميز القرض أنه تتم الموافقة عليه دون تحويل الراتب و متوافر لجميع العملاء داخل البنوك.

كما أوضخنا أجابه هل بنك الراجحي يعطي قرض لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور؟.

ويتمكن المستفيد من سداد التمويل على فترات طويلة تصل إلى عامين. وذلك وفقا لمبلغ التمويل، الجدير ذكره أنه لا يشترط تقديم أي من البيانات الورقية. أو المستندات فقد يتم تحويل مبلغ التمويل إلى الحساب البنكي على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *