منصة سلفة وامكانية الحصول علي تمويل سريع في ربع ساعة بدون تحويل راتب

منصة سلفة وامكانية الحصول علي تمويل سريع في ربع ساعة بدون تحويل راتب

تعد منصة سلفة الالكترونية من أهم المنصات المهمة داخل المملكة العربية السعودية . وذلك لما تقدمة من تمويل شخصى لجميع المواطنين والمواطنات . وبالتالى جميع المواطنين يستطيعون التقدم على طلب تمويل والتقديم يكون بسيطا وسهل وذلك عن طريق الموقع الالكترونى لمنصة سلفة الالكترونى . منصة سلفة الالكترونية تمنح مواطنيها الكرام تمويل يبدا من 1000 ريال سعودي ويصل الى 5000 ريال سعودى . والتمويل بداخلها بدون تحويل راتب وبدون كفيل . جميع التمويلات داخل منصة سلفة تتوافق تماما مع احكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابط . من خلال موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم الشروط الأساسية للحصول على التمويل من منصة سلفة وايضا كيفية التقديم فى منصة سلفة للحصول على أسرع تمويل شخصى .

الشروط اللازمة للحصول على تمويل شخصى من منصة سلفة الالكترونية

تتلخص شروط منصة سلفة الالكترونية فى مجموعة من الشروط وهي شروط سهلة وبسيطة على المتقدم دون أى تعقيدات ويلزم أن تتوافر هذه الشروط في المتقدم لحصوله على التمويل فى ربع ساعة فقط ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • اولا : شرط اساسى فى منصة سلفة أن يكون المتقدم من المواطنين السعوديين المقيمين اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : يجب على المتقدم ان يكون عمرة لا يقل عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • ثالثا : يجب ان يكون الحد الادنى لدخل المتقدم 5000 ريال سعودى للحصول على التمويل .
  • رابعا : بالنسبة للعمل الخاص بالمتقدم ان يكون مشتغلا في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة . يشترط فى القطاع الحكومى مدة عمله لا تقل عن 3 شهور وفى القطاع الخاص مدة عمله لا تقل عن 6 شهور .
  • خامسا : للحصول على التمويل يشترط أن لا يكون للمتقدم جرائم سابقة وأن يكون حسن السير والسلوك.

طريقة التقديم فى منصة سلفة الالكترونية

لدى منصة سلفة بعض من الخطوات التى يجب ان تتوافر فى المواطن السعودى  للحصول على التمويل وهى كالاتى :

  • اولا : بكل سهولة يقوم المواطن السعودى بالدخول على الموقع الالكترونى الرسمى لمنصة سلفة الالكترونية
  • ثانيا : القيام بالضغط على الكلمة الخاصة بتسجيل الدخول ثم كتابة جميع البيانات المطلوبة منه والتي تتمثل فى : اسم المستخدم ، كلمة المرور ، الاسم رباعيا ، رقم الهوية الوطنية .
  • ثالثا : يتم تزجية المتقدم الى الخدمة الخاصة بخدمات التمويل . فيجب على المتقدم الضغط على طلب التمويل وتحديد قيمة التمويل التي يريدها .
  • رابعا : يصل لدى المتقدم رسالة على هاتفه المحمول بقبوله فى منصة سلفة الالكترونية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *