اسعار السيارات الجديدة والمستعملة بالتقسيط في السعودية مع كاش باك 5000 ريال

اسعار السيارات الجديدة والمستعملة بالتقسيط في السعودية مع كاش باك 5000 ريال

اسعار السيارات الجديدة بالتقسيط في السعودية تحصلون عليها بسعر مغري جدًا مع كاش باك بمبلغ 5000 ريال سعودي، وتضم عروض تقسيط سيارات  جديدة بمبلغ يبدأ من 1500 ريال، مع إمكانية شراء السيارات المستعملة بحالة جيدة جدًا بمبلغ مناسب.

وتجدون من خلال الفقرات التالية أسعار السيارات ومواصفاتها بشكل تفصيلي، من حيث قوة الموتور وسعته، وحالة السيارة وقت عرضها للبيع، والمسافة الاي قطعتها السيارة حتى الآن، والفئة المطروحة بها وسنة الموديل والطراز المتاح، كما نقدم لكم الأماكن المتاحة للمعاينة والألوان المتوفر بها السيارة، فتابعوا معنا لمعرفة كل التفاصيل في التالي.

اسعار السيارات الجديدة والمستعملة بالتقسيط في السعودية مع كاش باك 5000 ريال

تضم عروض كاش باك السيارات الجديدة من تويوتا toyota وكذلك هونداي 4×4 مع سيارة شانجان طراز 2023، فتحتوي العروض على موديلات سيارات متنوعة تناسب كل إحتياجات المستخدمين، كما تتضمن طرازات أكبر شركات السيارات على مستوى العالم لمختلف العلامات التجارية الرائدة في السوق السعودي.

ونقدم لكم عرض الكاش باك المقدم حاليًا لكل عملاء المملكة العربية السعودية، والذي سوف يستمر معكم حتى فترة محدودة، فمن خلاله يمكنكم الحصول على السيارة بالتقسيط على دفعات شهرية، بالإضافة إلى إسترداد مبلغ قيمته 5000 ريال سعودي يسترد بعد الشراء، والعرض مقدم على السيارات الجديد منها والمستعمل من الطرازات الحديثة في المملكة.

اسعار السيارت المستعملة من تويوتا

شركة توبوتا هي من أقدم الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا صناعة السيارات الحديثة، وهذا كان منذ أن تم تاسيسها على يد مالكها الأول كيشيرو تويودا، والذي قام بتأسيسها في العام 1937 في اليابان، وقد وصلت مبيعات الشركة حتى الآن إلى ما يقارب 200 مليون سيارة، ما بين السيدان، والسيارات الرياضبة، والتجارية، والعائلية.

وتحتوي سيارات تويوتا toyota مواصفات خاصة باصداراتها فقط، من حيث الصلابة والقوة، هذا مع الموتور القوى والتكنولوجيا المستخدمة في إنتاج السيارة، وهذا جعل سيارات تويوتا من السيارات الأكثر مبيعًا على مستوى المملكة العربية السعودية، كما أن السيارات متاحة للشراء بالتقسيط، وهذا ينطبق على نسبة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة.

ومعنا تجدون سعر سيارة تويوتا هايلكس GL2 4X4 2020 المستعملة بعد السير لمسافة 76,787 كيلو متر،  وهي مقدمة ضمن عرض الكاش باك، والسيارة تضم محرك قوي 4 سليندر وبسعة 2.70 لتر، وهي تضم إطارات بمقاس 16 بوصة، والسيارة متاحة للمعاينة في جدة.

تويوتا
تويوتا
  • سعر toyota hylex 2022 هو 85,100 ريال سعودي.
  • السيارة تويوتا هايلكس GL2 4X4 2020 مطروحة للبيع بقسط شهري 2,473 ريال سعودي.

تقسيط سيارات هيونداي

تم تأسيس شركة هيونداي في العام 1967 في اليوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر، حيث قام تشونغ جو يونغ بتأسيس الشركة في مدينة سول داخل كوريا الجنوبية كفرع تابع لمجموعة هيونداي كيا للمركبات، والشركة تحتل المركز الثاني في كوريا بعد شركة سامسونج، أما من حيث المبيعات فهي تحتل المركز الرابع على مستوى العالم،

وتجدون في الصورة التالية سيارة هيونداي ازيرا hyundai azera المتاحة في المملكة العربية السعودية للبيع بالتقسيط بحالة ممتازة وبقسط شهري مناسب، والسيارة مشمولة ضمن عرض الكاش باك، وهي تناسب كل الاستخدامات من حيث السرعة، وقوة الموتور، وناقل الحركة الأوتوماتيكي، وكابينة القيادة الدخلية، والتصميم الخارجي، وقوة الفرامل ومطابقتها للمعايير السلامة العالمية.

ومتاح معنا سيارة هيونداي أزيرا GLS SMART 2023 الجديدة، المتاحة باللون الأبيض، وهي بها موتور 4 سليندر يسير بقوة 290 حصان، والموتور بسعة 3.50 لتر، وهي تضم إطارات بمقاس 18 بوصة، والسيارة متاحة للمعاينة في جدة.

هيونداي
هيونداي
  • سعر سيارة hyundai azera GLS SMART 2023 هو 137,885 ريال سعودي، ومعرفة سعر السيارة بالتقسيط يكون من خلال التواصل مع جهة التمويل.

سيارات بالتقسيط من شانجان

تحتوي الصورة التالية على أحد أكثر السيارات طلبًا من إصدارات شركة شانجان في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تتسم بتصميمها الجذاب والذي يتميز بإنسيابيته، كما أن سيارات شانجان عليها إقبال كبير بسبب الأسعار التي يتم طرحها بها في داخل المملكة، فهي تعد من السيارات الإقتصادية التي تناسب مختلف الفئات الإجتماعية.

ويوجد حاليًا ضمن عرض الكاش بالك سيارة شانجان سي اس 75 بلس ليمتيد 2023 الجديدة، والمتاح منها في العرض اللون الأبيض، والسيارة تسير من خلال محرك  4 سليندر سعته 2.00 لتر وقوته أقناء السير هي 229 حصان، ومعدل الإستهلاك للوقود أثناء السير هو 13.70 كم/لتر، والسيارة بها إطارات بمقاس 19 بوصة، والسيارة متاحة للمعاينة في جدة.

شانجان
شانجان
  • سعر 2022changan cs75 plus هو 109,825 ريال سعودي.
  • السيارة مطروحة للبيع بقسط شهري 1,501 ريال سعودي.

ويجب أن يؤخذ في الإعتبار أن كل الأسعار تلك الوارد ذكرها في الأعلى يمكن أن تخضع للتغيير بالزيادة أو النقصان وفقًا لعدة عوامل إقتصادية، من أهمها سعر عملة الريال السعودي في البورصة أو البنك، كما أن حالة السيارة قد تؤثر على سعرها أيضًا في حالة الإستمرار في استعمالها من قَبل المالك.

قدمنا لحضراتكم اسعار السيارات الجديدة بالتقسيط مع السيارات المستعملة من شركة تويوتا في السعودية، وقد صم العرض كاش باك بمبلغ 5000 ريال سعودي، يسترد بعد الشراء، وللمزيد من أخبار السيارات تابعونا يوميًا واشتركوا في نظام الإشعارات لدينا.

حيث تصلون من خلال موقعنا الرسمي إلى أحدث الأخبار الخاصة بأسعار المنتجات في داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك تجدون كل ما يخص مجال الإقتصاد، سواء أسعار العملات الورقية في البورصة، أو سعر كلا من الذهب والفضة في السوق المحلي أو العالمي، كما يوجد لدينا جديد أسعار الأجهزة الإلكترونية بأحدث إصداراتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *