موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة كأس السوبر المصري

ينتظر العديد من محبي كرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة . وكذلك يتطلع العديد من الجماهير إلي معرفة مكان اللقاء بين الفريقين . وما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ؟ وكذلك المعلقين علي مباراة كأس السوبر المصري 2022 . كما يتابع العديد من محبي كرة القدم جدول مباريات النادي الأهلي والمعلن من قبل طبقاً لنتائج قرعة الدوري المصري 2023 .

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

أعلنت لجنة المسابقات عن موعد اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري . ومن المقرر انعقاد مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 28 / 10 / 2022 . تقرر استضافة دولة الإمارات العربية الشقيقة مباراة القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض . وسيتم نقل المباراة في تمام الساعة السابعة (7 م) بالتوقيت المصري ، والمتوافق مع التوقيت السعودي في تمام الساعة الثامنة (8 م) أما بتوقيت الإمارات فسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً (9 م) .

ورحب الأشقاء في دولة الإمارات إخوانهم وأحبائهم المصريين ومحبي فريق النادي الأهلي من خلال التفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر .

كما رحب محبي نادي الزمالك الفارس الأبيض بجماهير نادي الزمالك العريق في الأراضي الإماراتية متمنين لهم التوفيق في مباراة القمة بين الفريقين الأهلي والزمالك خلال مباراة القمة في السوبر المصري .

 

ما هو ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك علي ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي الساحرة . ويسعى فريق المارد الأحمر النادي الأهلي للحصول علي البطولة رقم (12) في تاريخه وخاصة بعد موسم العام السابق هو الأسوأ . فيحتاج النادي الأهلي لإرضاء جماهيره بعد نتائج الموسم السابق . كما يحتاج رجال القلعة البيضاء الفاري الأبيض نادي الزمالك إلي تعزيز نتائجهم المرضية لجماهيره وحصاد اللقب الخامس في تاريخه .

ما هي القنوات الناقلة لمباراةِ الأهلي والزمالك

أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن إذاعة ونقل مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك في السوبر المصري المقام في دولة الإمارات علي ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة أبو ظبي . كما أنه سيتم نقل المباراة أيضاً عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت ( ONTIME SPORTS ONE HD ) . وسيتم التعليق علي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك علي القناة الصوتية الأولي المعلق مدحت شلبي أما المعلق أيمن الكاشف فسيكون علي القناة الصوتية الثانية .

ويتغيب عن اللقاء عنصرين هامين جداً في تشكيلة الفريقين الأهلى والزمالك. فمن النادي الاهلي يتغيب اللاعب أليو ديانج الملقب بالدبابة المالية وهو لاعب خط الوسط المدافع المؤثر في الفريق حيث حصل علي أحسن لاعب خلال الجولة الأولى من مباريات مسابقة الدوري المصري .

كما يتغيب عن نادي الزمالك اللاعب محمود حمد الونش نتيجة للإصابة وهو لاعب أيضاً مؤثر في صفوف الفارس الأبيض ولكن البدلاء في الفراس الأبيض قادرين علي تنفيذ المهمة في ظل وجود صاحب الخبرات فيريرا البرتغالي المدير الفني لنادي الزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *