اسعار السيارات المستعملة في السعودية بتقسيط 800 ريال أشهرها نيسان وهيونداي وكيا

اسعار السيارات المستعملة في السعودية بتقسيط 800 ريال أشهرها نيسان وهيونداي وكيا

اسعار السيارات المستعملة في السعودية بالتقسيط من مبلغ يبدأ من 800 ريال، أشهرها نيسان وهيونداي وكيا بحالات ممتازة، مع تقسيط سيارات من طرازات 2020 و 2019 بقسط شهري مناسب لمعظم المستخدمين، ونقدم لكم في التالي مواصفات السيارة المستعملة، والأسعار كاش، والقسط الشهري، والمسافات المقطوعة عند البيع.

كما يقدم لكم موقعنا في هذا المقالات كل المعلومات التي تتعلق بالمكان المتاح به معاينة السيارة، مع الفئة التي تنتمي لها السيارة، ونوع ناقل الحركة والتنقل بين السرعات المتاح بها، فكل تلك المواصفات من الواجب التركيز على معرفتها  تفصيلًا قبل شراء السيارة، واليوم نقدم لكم أنواع السيارات المتاحة للبيع بالمملكة.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية بتقسيط 800 ريال أشهرها نيسان وهيونداي وكيا

نقدم لكم أسعار السيارات المستعملة في السعودية بتقسيط 800 ريال، والتي من أشهرها سيارات نيسان، وهيونداي، وكيا، لكونهم من السيارات التي عليها إقبال كبير على الشراء في سوق السيارات السعودي، حيث أصبحت السيارات من الأساسي توافرها في حياتنا لسهولة التنقل في أي وقت ومواكبة سرعة عصرنا هذا، وتجدون معنا تفاصيل كل السيارات المستعملة المتاحة للمعاينة في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تشمل الفقرات التالية الأسعار والمواصفات تفصيلًا.

كما أن متاح كذلك دفع سعر السيارة بخاصية نظام التقسيط المعتمدة في المملمكة، والذي يقدمه البائع والدفع على دفعات متفرقة كل شهر، حيث تمكنكم مؤسسات التمويل من تمويل السيارة التي ترغبون بها بأقل قسط ممكن، وبهذا أصبح في الإمكان شراء السيارة واستلمها فورًا ثم يتم تسديد الأقساط شهريًا على التوالي.

ويرجى الأخذ في الحسبان أن السيارات المعروضة في الفقرات التالية متاحة لمدة محدودة أو حتى نفاذ المعروض منها، وأن الأسعار المذكورة قابلة للزيادة وفقًا لحركة العرض والطلب أو التغيرات الطارئة على سعر العملة، حيث يتأثر السعر بالظروف الإقتصادية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، والتي تؤثر على كافة أسعار المنتجات في السوق.

اسعار السيارات نيسان بالتقسيط

شركة نيسان موتورز للسيارات هي شركة يابانية المنشأ تأسست في يوم 26 ديسمبر في عام 1932 ميلاديًا، ويقع مقر الشركة الرئيسي في داخل محافظة كاناغاوا باليابان، وقد تم التحالف بين الشركة نيسان وشركة رينو في عام 1999، وهي من الشركات التي برعت في إنتاج سيارات السباق التي شاركت في سباقات دولية كبيرة.

وتقدم شركة نيسان سياراتها من طراز نيسان صني للعام 2019 بمواصفات عالمية تناسب الإستخدام اليومي، كما أن سيارات نيسان تتسم بسعرها المناسب الذي يقابله مميزات خارجية وداخلين متنوعة، هذا بالإضافة إلى السمات التقنية المتطورة، والموتور، ونظام الفرامل، كما أن شركة نيسان nissan حرصت على تصميم السيارة بكل معايير الأمن والسلامة.

ومعنا اليوم سيارات بالتقسيط من شركة نيسان للسيارة نيسان صني ستاندرد 2019 المستعملة بحالة جيدة، وهي من المركبات السيدان العائلية، وتعمل من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيك، المسافة التي قطعتها السيارة هي 189,999-180,000 كيلو متر، وهي متاحة للمعاينة داخل جدة، موجودة باللون الأبيض.

نيسان
نيسان

أما المواصفات الأساسية المتوفرة في السيارة فنجدها تضم محرك ديزل تيربو قوي سعته 1.5 لتر مع نظام VGT، كما أن المحرك هذا يسير بمعدل استهلاك الوقود مثالي، ونجد السيارة نيسان صني nissan sunny تسير على الطرق السريعة بسرعة كبيرة، مما جعل في إمكانها أن تقطع مسافة تتخطي معدل 22 كيلومترًا في اليوم الواحد.

  • السيارة nissan sunny standard 2019 متاحة للشراء كاش بمبلغ 35,650 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • متاح شراء السيارة بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 870 ريال سعودي.

والسيارة نيسان صني تم طرح اول إصدار منها في العام 1966 من الميلاد، وكانت حينها تصدر تحت إسم داتسون، وهي من السيارة المدمجة الصغيرة الاي يتم تجميعها في داخل 16 دولة، والإسم الشائع لها هو N17، وهي من السيارات الشهيرة في داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها من بين أكثر السيارات إستعملًا في المملكة.

تقسيط سيارات هيونداي

تعد شركة هيونداي موتور أحد فروع مجموعة هيونداي كيا للمركبات، وهي من الشركات الكبرى الشهيرة في داخل كوريا الجنوبية، حيث برعت في مجال إنتاج السيارات منذ أن تم تأسيسها  على يد تشونغ جو يونغ في يوم 29 ديسمبر من العام 1967 ميلاديًا، فهي رابع أكبر شركة سيارات من حيث المبيعات وعدد السيارات على مستوى العالم أجمع.

وتضم شركة هيونداي العديد من السيارات الشهيرة في داخل المملكة العربية السعودية والتي يوجد من بينها الكثير من الإصدارات المطلوبة بكثرة في سوق السيارات المستعملة داخل المملكة، حيث أن الشركة تدعم اصداراتها بالعدبد من المواصفات المطلوبة من قِبل العديد من المستخدمين، واليوم نتناول سعر السيارة هيونداي اكسنت مستعملة ومواصفاتها تفصيلًا.

وتجدون في التالي سعر سيارة هيونداي اكسنت جي ال 2020 السيدان الأوتوماتيك، والسيارة قطعت مسافة قدرها 119,999-100,000 كيلو متر، والسيارة متاحة للمعاينة في داخل جدة، متوفرة باللون الرمادي، وتأتي مع ضمان لمدة عام من معرض اوتوماكس.

هيونداي
هيونداي

والسيارة هيونداي اكسنت 2020 بها موتور بسعة 1591 بعدد 4 إسطوانات، وهو بقوة 126 حصان،  وتسير بنظام دفع العجلات الأمامية، وتضم السيارة سعة خزان الوقود 43 لتر، أما معدل إستهلاك الوقود التي تسير به فهو 6.4 لتر/ ١٠٠كم، وعزم الدوانية بها قدره 156 نيوتن متر، كما أن السيارة من النوع الأوتوماتيك، وتسير بالبنزين بسرعة أقصاها 184 كم / ساعة.

  • السيارة hyundai accent GL 2020 متاحة بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 1,147 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

سيارات بالتقسيط من كيا

شركة كيا في الأساس تتبع المؤسسة الأم مجموعة هيونداي كيا للمركبات، وهي من الشركات التي لها صيت كبير في داخل كوريا الجنوبية وقارة آسيا، حيث تحتل كيا المرتبة الثانية في كوريا من حيث حجم الشركة وإنتاجها من السيارات، ومقر الشركة الرئيسي تم تأسيسه في سيول على يد كيم تشول هو.

نوفر لكم في التالي مواصفات موديل السيارة كيا بيجاس kia pegas الصادر عام 2020، والذي يتوافق بكثرة في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع إلى إقبال المستخدمين في السعودية على سيارات كيا لما تتسم به من مواصفات قوية وإمكانيات حديثة تواكب التطور الذي يطرأ على مجال صناعة السيارات على مستوى العالم.

متاح للمعاينة الآن من داخل الدمام سيارة كيا بيجاس فليت 2020، وهي من المركبات التي تنتمي لفئة السيدان، من النوع الذي يمتلك ناقل للسرعات أوتوماتيك، أما المسافة التي قطعتها السيارة فهي 99,999-90,000 كيلو متر، والسيارة متوفرة باللون الرمادي.

كيا
كيا

وتضم السيارة كيا بيجاس فليت 2020 محرك قوي من النوع 1.4 MPI Gasoline Engine2,570، والذي صمم بسعة 1,368 لتر، كما أن السيارة تضم عجلات ذات جنوط معدنية بمقاس 14 انش، وهي تسير بقوة 95 / 6,000 حصان/ دورة في الدقيقة، وعزم الدوران بها بمقدار  13.5 / 4,000، أما أقصى سرعة يمكن أن تسير لها السيارة فهي لا تتجاوز  170 كم/ساعة.

  • السيارة kia pegas fleet 2020 متاحة للشراء كاش بمبلغ 40,841 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • متاح شراء السيارة بالتقسيط بمبلغ شهري قدره 936 ريال سعودي.

عرضنا اليوم عليكم سعر السيارات المستعملة المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية من هونداي وكيا ونيسان، والتي ضمت طرازات حديثة بحالات كالجديدة، والتي قدمنا لكم مواصفاتها، والمسافات المقطوعة، ومكان المعاينة، والقيمة الكاش أيضًا، ولأخبار أكثر عن أسعار السيارات في المملكة تابعونا يوميًا لمزيد من المقالات.

حيث يضم الموقع الرسمي الخاص بنا كل ما هو جديد في عالم المركبات من السيارات الأكثر طلبًا في داخل المملكة العربية السعودية، والتي نوفرها لكم بسعر ممتاز مع خدمات التمويل التي تقدمها التوكيلات الرسمية أو البنوك في السعودية، وفي خالة رغبتكم للوثول إلى اسعار السيارات في الممكنة يمكنكم الضغط على زر المتابعة لتلقي الإشعارات اليومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *