موعد مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول المقبلة في الدوري الأوروبي

موعد مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول المقبلة في الدوري الأوروبي

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة هامة وقوية يوم الخميس 27 أكتوبر 2022، حيث يستضيف مانشستر يونايتد نظيره فريق شريف تيراسبول للدور قبل الأخير من المجموعة E، حيث أن الشياطين الحمر أكدوا مشاركتهم في مراحل خروج المغلوب من المسابقة، في حين أن شريف فاز بواحدة فقط من مباريات المجموعة الأربع، لا نكن على عجلة وننتظر من سوف يحسم اللقاء الناري لصالحه.

مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول

تمكن فريق تين هاج من حسم نقطة ثمينة ضد تشيلسي مساء السبت، بفضل هدف كاسيميرو المتأخر وهكذا لم يخسر الشياطين الحمر في مبارياتهم الست الأخيرة، كان يونايتد أيضًا مثيرًا للإعجاب في ملعب أولد ترافورد، حيث فاز بأربع من آخر ست مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث من تلك المباريات.

أما عن شريف تيراسبول استسلم شريف لهزيمة مفاجئة أمام بتروكوب في نهاية الأسبوع، ومع ذلك لا يزال متصدرًا في الدوري المولدوفي الوطني، ويفتخر بأفضل هجوم ودفاع في القسم، لكنهم كانوا فقراء على الساحة القارية، حيث فازوا فقط في مباراتهم ضد أومونيا في هذه المجموعة.

في ظل علاقة كريستيانو رونالدو المزعجة بالنادي، حققت شراكة فاران وليساندرو مارتينيز أرباحًا، حيث حافظ الثنائي يونايتد على نظافة شباكه ثلاث مرات في آخر أربع مباريات، سيكون الشياطين الحمر بدون رونالدو وماغواير وتوانزيبي وويليامز ووان بيساكا وفان دي بيك في هذه المباراة، بالنسبة لشريف كان رشيد أكانبي قوة فعالة في الهجوم، حيث سجل النيجيري هدفين من آخر ستة أهداف لشريف.

يحتاج الشياطين الحمر إلى نقطة اليوم لحجز مقعده في المرحلة التالية من الدوري الأوروبي، لكننا نتوقع منهم أن يأتوا بكامل قوتهم لمحاولة الفوز بهذه المباراة وممارسة الضغط على متصدر المجموعة ريال سوسيداد، لقد كان الشياطين الحمر دقيقين في مهاجمتهم الدفاعية مؤخرًا.

موعد مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول

من المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول يوم الخميس 27-10-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

من المؤكد أن مانشستر يونايتد يسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادة الهولندي، منذ الهزيمة من غريمه مانشستر سيتي، أعادوا تجميع صفوفهم وفازوا بأربعة وتعادلوا في اثنتين من آخر ست مباريات، وفي هذه المباراة سوف يواجهون فريق شريف ويتطلعون إلى المركز الثالث، لنتتظر ونشاهد ما الذي يحدث في هذا اللقاء ومن سوف يفوز ويحقق أهداف لصالحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *