رسميًا:- الاعلان عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 2022 لشهر نوفمبر وخطوات التسجيل في البرنامج

رسميًا:- الاعلان عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 2022 لشهر نوفمبر وخطوات التسجيل في البرنامج

يتساءل الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور في نوفمبر المقبل حيث أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم قبول طلبات تسجيل الضمان الاجتماعي المطور من خلال الدعم الاجتماعي والحماية، وثم تحقق من الأهلية لتأكيد من أهلية مقدم الطلب، أو أن مقدم الطلب قد تقدم بطلب للحصول على المساعدة، وأن المدفوعات من قبل المتقدمين الجدد مسجلة في نظام الضمان الاجتماعي المطور حديثًا ويقم بإرسالها إلى حسابك المصرفي.

تاريخ دفع الضمان الاجتماعي المطور

ستقيد معاشات الضمان الاجتماعي الجديدة في الحسابات المصرفية للطلبات المكتملة في الأول من كل شهر ميلادي، وسيتم دفع دفعات جديدة من أجور الضمان الاجتماعي المطورة حديثًا 1444 لأول مرة يوم الأحد 2 أكتوبر 2022 م، ونظرًا لأن التاسع من الشهر يتداخل مع العطلة الرسمية، فسيتم تحويل يوم واحد فقط.

خطوات التسجيل في الضمان المطور 1444

للتسجيل والتمكن من التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي للمملكة العربية السعودية، اتبع الخطوات التالية:

  • من موقع وزارة الموارد البشرية، ادخل إلى الصفحة الرئيسية للضمان الاجتماعي المطوَّر.
  • ثم انقر فوق تسجيل جديد أو قم بتسجيل الدخول من خلال بوابة الوصول المحلي الفردي حيث سبق لك إدخال بيانات المستفيد الخاصة بك من خلال أبشر.
  • بعد ذلك، أدخل التفاصيل المطلوبة مثل رقم الهوية ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد الهجري وما إلى ذلك، وأنشئ كلمة مرور قوية وأكدها.
  • ثم أدخل رمز التحقق المرئي وانقر للموافقة على الشروط.
  • بعد هذه الخطوة، انقر فوق تسجيل.
  • بعد ذلك، أدخل الرمز المرسل من هاتفك المحمول في حقل الإدخال، وانقر على “مصادقة” وسيتم إعلامك بنجاح عملية التسجيل.
  • يمكنك أيضًا تسجيل الدخول من منصة الدعم عن طريق إدخال المعرف وكلمة المرور، والنقر فوق “تسجيل الدخول” و “الانتقال إلى ملف واحد”.
  • بالإضافة إلى ذلك، قم بملء المعلومات الشخصية مثل رقم تعريف مقدم الطلب، وتاريخ الميلاد، ورقم الهاتف المحمول، وعنوان البريد الإلكتروني، والاسم، واسم الأب، واسم الجد واللقب، والعمر، والجنس، والجنسية، والحالة الاجتماعية. يجب عليك تعبئته و الإجابة عليه. اطرح بعض الأسئلة وانقر على حفظ.
  • أخيرًا، أدخل تفاصيل سكن مقدم الطلب كما هو مسجل في مكتب التسجيل، وأدخل الدخل الشهري والحد الأدنى للدخل لرب الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *