أفضل فنادق دبي| One&only The Palm، Grosvenor House، The Ritz-Carlton

أفضل فنادق دبي| One&only The Palm، Grosvenor House، The Ritz-Carlton

استكمالاً لما تم نشره عن أفضل فنادق دبي، في وقت سابق ننشر من خلال هذا التقرير بعض المعلومات حول أشهر بعض الفنادق التي تكتسب شعبية كبيرة لدى السائحين، سواء السياح العرب أو الأجانب، وسنتعرف سوياً على أبرز ما يميز الفنادق الثلاثة الموجودة لديناً الآن.

أفضل فنادق دبي

ثلاثة فنادق معنا الآن، تعتبر هذه الفنادق من أفضل فنادق دبي على الإطلاق، كما أنها من أجمل فنادق دبي للعائلات، ومن أفضل الفنادق في دبي للعرسان أيضاً، وهم فندق One&only The Palm، وفندق Grosvenor House، وفندق The Ritz-Carlton.

أفضل فنادق دبي

فندق One and Only The palm

يعتبر هذا الفندق من أفخم فنادق الإمارات، إذ أنه يقدم لعملاءه أشهى الأكلات من قبل بعض الطهاه الفرنسيين، بالإضافة إلى وجود Spa ممتاز لعلاج آلام الجسم المختلفة.

يقع فندق على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة دبي، ويطل على مرسى دبي وشاطئ جميرا، كما يمكنك استقلال التاكسي المائي من خلال المرسى هنا.

One&Only The Palm

يضم الفندق حوالي 90 غرفة على أعلى مستوى وأربعة فيلات تطل جميعها على حدائق خلابة، كما يتميز بطرازه المعماري الفريد الذي يشبه إلى حد ما الطراز الأندلسي، وفي الليل تشعر بإضاءة هادئة بفضل الفوانيس الذي يعتمد عليه الفندق في ديكوراته.

  • العنوان: جزيرة النخلة
  • رقم الهاتف: 0097144401010

فندق Grosvenor House

ما يميز هذا الفندق الغرف والخدمة المتطورة التي يحظى بها السائحين، كما أنه يحتوي على منتجع صحي متكامل على الطراز الأسيوي، كما أنه يتيح لعملاءه من السياح استخدام مرافق إحدى المنتجعات بجانبه.

يبعد فندق Grosvenor حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن مول دبي، وحوالي 30 دقيقة عن المطار، مما يجعله مقصد سياحي لقضاء بضع ليالي في جو هادئ ورومانسي.

فندق Grosvenor House

الكلاسيكية هي عنوان الفندق، الذي يتميز بسجاد من أفضل الأنواع، وأرضيات رخامية على أعلى مستوى، ومطاعم على أعلى طراز كلاسيكي.

  • العنوان: مارينا دبي
  • رقم الهاتف: 0097143998888

فندق The Ritz-Carlton

فندق من طراز فريد يحتوي على ديكورات فنية رائعة، بالإضافة إلى مطعم بلجيكي، ويقع بالقرب من العديد من أشهر المطاعم العربية والعالمية والمعارض الفنية.

يقع الفندق في الحي المالي بدبي ويحده من جميع الأنحاء صالات العرض والمطاعم الفاخرة، ويبعد عن محطتين للمترو بحوالي 5 دقائق، ويبعد عن دبي مول وبرج خليفة ودبي مول حوالي 10 دقائق بالسيارة.

الفندق مكون من 14 طابق، ما يميزه الواجهة من الحجر الجيري، وتم بناءه على الطراز المعماري الحديث، وجدرانه مزينة بمجموعة من أروع الرسومات الفنية.

  • العنوان: جيت، بالقرب من شارع الشيخ زايد.
  • الهاتف: 0097143722222

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *