مجلة عروض أسواق بنده خصومات على كافة المعروضات

مجلة عروض أسواق بنده خصومات على كافة المعروضات

مجلة عروض أسواق بنده تقدم العديد من المنتجات بأسعار مميزة وتختلف عن المحلات التجارية الأخرى في المملكة العربية السعودية ويمكن الاطلاع على عروض هايبر بنده بصفحة واحدة من خلال الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الموقع الرسمي لهايبر بنده واحتوت عروض بنده لهذا الأسبوع على خصومات مميزة وخصوصًا على المشروبات والمنتجات الطازجة وعدد كبير من المجمدات التي لا غنى عنها في وقتنا الحالي والمخبوزات أيضًا وسوف نقدم عروض بنده وهايبر بندة الأسبوعية.

مجلة عروض أسواق بنده

عند الاطلاع على مجلة عروض أسواق بنده الأسبوعية سنجد أنها تضمنت على خصومات قد تصل إلى 50% من سعر المنتج الأصلي كما أن هناك خصومات إضافية يتم تقديمها إلى فئات عديدة من بينهم فئة الأعضاء وعن طريق أقوى العروض تستطيع شراء الكثير من بينها:

عروض المشروبات من هايبر بنده

هناك أنواع كثيرة من المشروبات الغازية على وجه التحديد متاحة في هايبر بنده العروض الأسبوعية من بينها الحصول على حبتين من البيبسي العادي أو الدايت بمختلف أنواعه بسعر 8.50 ريال سعودي، بينما وصلت كوكا كولا العلب إلى سعر 28.95 ريال سعودي للحبة الواحدة، وعند شراء حبتين من كوكاكولا أو سبرايت أو فانتا 2 لتر سيكون سعر الحبتين فقط 12.95 ريال سعودي.

  • هناك أيضًا شراب تروبيكانا فرونز بسعر الحبة الواحدة 13.95 ريال سعودي، وعن مياه أكوافينا فإن سعر الحبة 8.50 ريال سعودي.
  • احصل من خلال عروض هايبر بنده على أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي بسعر الحبة 9.95 ريال سعودي والتي تحتوي على ما يقرب من مائة كيس.
  • متوفر قهوة سريعة التحضير باجة بالهيل بسعر 36.95 ريال سعودي، كما أن هناك مياه أروى بسعر العبوة أو الحبة 14.95 ريال سعودي.
  • متاح أيضًا أكياس شاي تويننجز الخمسين كيس بسعر 28.95 ريال سعودي في عروض بندة لهذا الأسبوع.

مجلة عروض أسواق بنده

أسعار منتجات العناية بالشعر من هايبر بنده

يمكن شراء شامبو دوف الحبة الواحدة ومعها بلسم أو بديل الزيت لدى هايبر بنده بسعر 13.95 ريال سعودي، بينما وصل سعر شامبو دوف ومعه زيت مخصص لحماية تساقط الشعر أصبح 18.95 ريال سعودي، ومتوفر أيضًا سيروم مميز يقاوم تجاعيد الشعر من إلفيف بسعر العبوة الواحدة 22.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *