موعد مباراة السعودية وألبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وألبانيا والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وألبانيا، سيكون ملعب ستاد آل نهيان بإمارة أبو ظبي الإماراتية مسرحاً لإقامة مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الألباني مساء يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الثالث والأخير لللمنتخب السعودي من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، والتي ستنطلق بعد أقل شهر من الآن.

وكان المنتخب السعودي قد استهل المرحلة الثالثة من تحضيراته من أجل خوض غمار منافسات كأس العالم بمواجهة المنتخب المقدوني، حيث استطاع الأخضر السعودي تحقيق الفوز بهدف دون مقابل، حيث أنها هي المباراة الأولى للأخضر السعودي الودية في المرحلة الختامية من معسكر الأخضر السعودي الإعدادي.

مباراة السعودية ضد ألبانيا

وكان الأخضر السعودي بقيادة مديره الفني الفرنسي إيرفي رينارد قد اختتم استعداده لمباراة منتخب ألبانيا والمقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء، حيث شهدت الحصة التدربيبة للمنتخب السعودي إحماء لاعبي المنتخب السعودي، ومن ثم التدريب على الاستحواذ على الكرة، قبل أن يتم عمل تقسيمة بين اللاعبين على مساحة نصف الملعب، بعدها قام اللاعبون بعمل بعض تمارين الإطالة قبل نهاية الحصة التدريبية.

وبحسب ما كشفت عنه قرعة منافسات بطولة كأس العالم 2022 فإن المنتخب السعودي سيتواجد ضمن المجموعة الثالثة من دوري مجموعات بطولة كأس العالم 2022، حيث سيكون الأخضر السعودي رفقة منتخبات: الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

وكان الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي قد قام باستبعاد فواز القرني حارس مرمى المنتخب السعودي، وذلك بناءً على تقارير الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، حيث سيغيب القرني عن منافسات بطولة كأس العالم 2022 رفقة الأخضر السعودي.

موعد مباراة السعودية وألبانيا

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة السعودية وألبانيا الودية مساء يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألبانيا

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية وألبانيا الودية ضمن معسكر المنتخب السعودي الإعدادي لمنافسات كأس العالم 2022 مساء يوم الأربعاء على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *