تمويلك من منصة سلفة بدون اجراءات معقدة احصل علي 5000 ريال سعودي

تمويلك من منصة سلفة بدون اجراءات معقدة احصل علي 5000 ريال سعودي

منصة سلفة الالكترونية تقوم بعمل دعم تمويل يصل معه إلى مبلغ 5000 ريال سعودي . وذلك لمجابهة اي ظروف طارئة او اي امور تمويلية متعثرة . حيث يمكنك الحصول على تمويل سهل وسريع في ظروف ميسرة في خلال ربع ساعة فقط . منصة سلفة تعتمد في كافة تمويلاتها على أحكام الشريعة الإسلامية . وقد تم انشائها واعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي . وكان الهدف منها هو في الأساس القيام بمساعدة أبناء المملكة العربية السعودية من المواطنين والمواطنات . حيث أن هذا التمويل متاح لكافة أبناء الوطن السعودي متي توافرت فيهم الشروط يمكنك الحصول على هذا التمويل . تمويل منصة سلفة لا يجبرك على تحويل راتبك او كذلك ان تحتاج الي ان يكون إلى جوارك كفيل . فإن منصة سلفة يمكنك الحصول عليها بدون شروط معقدة . اما من خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على ماهية تلك الشروط . وكذلك سوف نتعرف على طريقة التسجيل والحصول على التمويل الشخصي الذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال ويصل إلى مبلغ 5000 ريال سعودي .

شروط ميسرة بدون تعقيدات من منصة سلفة

ولكي تتمكن من الحصول على تمويلك من قبل منصة سلفة . يجب ان يتوافر بك كافة الشروط التي قامت منصة سلفة بوضعها . لكي تطمئن لوصول هذا التمويل إلى مستحقيه . وهي ليست بالشروط المعقدة ولكن قامت المنصة بتسهيل كافة الشروط والإجراءات للحصول على هذا التمويل . وأما عن تلك الشروط فهي كالتي .

  • اولا / لكى تتمكن من الحصول على التمويل سالف الذكر المقدم من منصة سلفة يجب ان تكون سعودي .الجنسية . كذلك أن تكون من المقيمين بصفة دائمة بالمملكة .
  • ثانيا / بخصوص العمر فقد حددته المنصة أن يتراوح المتقدم ما بين عمر 18 عاما وحتى 60 عاما .
  • ثالثا / يجب ان تكون من العاملين على رأس قطاعات العمل داخل المملكة العامة والخاصة .
  • رابعا / أن يكون راتب الشهري الخاص بالمتقدم لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

طرق التسجيل على منصة سلفة

  • اولا / على المتقدم الولوج إلى الموقع الرسمي بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / ومن القيام بالضغط على ايقونة تسجيل الدخول وارفاق كافة بياناته الشخصية والمطلوبة منه في وملئها في الأماكن المخصصة لها .
  • ثالثا / الضغط على أيقونة طلب تمويل . والتي من خلالها عليك القيام بتحديد مبلغ التمويل الخاص بك . وكذلك ايضا يمكنك تحديد مدة التقسيط التي تناسبك .
  • رابعا / قم بالموافقة على الشروط وانتظر المراجعة والموافقة على طلب الحصول على التمويل الخاص بك .

لكم منا متابعي موقعنا موقع ثقفني دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *