تقسيط سيارات مستعملة في السعودية اشتري الآن تويوتا كورولا بقسط 1000 ريال فقط

تقسيط سيارات مستعملة في السعودية اشتري الآن تويوتا كورولا بقسط 1000 ريال فقط

تقسيط سيارات مستعملة في السعودية بمبلغ 1000 ريال سيارة تويوتا كورولا بحالة جيدة، مع إمكانية شراء سيارات بالتقسيط من بي ام دبليو 2020 ونيسان 2016 بمقدم بسيط.

حيث متاح الآن شراء السيارات بنظام التقسيط على دفعات شهرية بمبالغ تناسب معظم المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، ويتم هذا من خلال أيٍ من  مؤسسات التمويل المنتشرة في داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدم البنوك الرسمية كذلك أنظمة تمويل تتيح لك إستلام السيارة على الفور والاستفادة بها، دون الحاجة إلى دفع السعر دفعة واحدة قبل الإستلام.

تقسيط سيارات مستعملة في السعودية اشتري الآن تويوتا كورولا بقسط 1000 ريال

نعرض لكم اسعار السيارات في السعودية بقسط يبدأ من 1000 ريال سعودي، اشتري الآن سيارة تويوتا كورولا واستلمها فورًا، ومتاح المعاينة للسيارة، وتجدون كل التفاصيل في الفقرات التالية، كما تجدون اسعار السيارات بي ام دبليو bmw ونيسان nissan الهيروين.

حيث أن تلك السيارات تعد من السيارات الشهيرة جدًا في داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، والتي تم توفيرها بالتقسيط من خلال مؤسسات التمويل المختلفة والمعتمدة رسميًا داخل المملكة، كما كل السيارات تلك متاحة مستعملة بحالة جيدة بعدما تم خضوعها للفحص الشامل والتأكد من خلوها من أي عيوب.

اسعار السيارات تويوتا كورولا 2018

تجدون من خلالنا سعر السيارة تويوتا كورولا toyota corolla الصادرة في عام 2018، والتي اهتمت شركة تويوتا بطرحها بمواصفات قوية تناسب الإستخدام اليوم على مختلف أنواع الطرق في داخل المملكة العربية السعودية، فالسيارة اتسمت بمميزات داخلية وخارجية جعلتها منها أحد أشهر السيارات في السعودية، ونترككم مع سعر السيارة كاش أو تقسيط.

ونقدم لكم في التالي سعر سيارات تويوتا toyota corolla 2018 مستعملة بمسافة مقطوعة قدرها 97,000 كيلو متر، السيارة من النوع الأوتوماتيك، وهي تسير بوقود البنزين ومتاح معاينتها داخل مدينة حفر الباطن، والسيارة باللون الأبيض.

وتضم السيارة محرك بسعة 1.6 لتر مكون من عدد 4 إسطوانات وهو بقوة 121 حصان ديناميكي، وتسير بنظام دفع الجر الأمامي العجلات، وتحتوي السيارة على وقود للبنزين بسعة 55 لتر، أما عن استهلاك السيارة للوقود هو 6.8 لتر/ ١٠٠كم، كنا انها تسير بوقود من نوع البنزين، والسيارة تسير بعزم دوران 154 نيوتن. متر، كما أنها تشمل سرعة قصوى قدرها 189 كم / ساعة.

وتتسم السيارة بضمها لوسائل الأمان الحديثة التي تتبع المعاير العالمية، فبها نظام للفرامل مانع للإنغلاق ABS، كنا أنها تحتوي على وسائد هوائية تقوم بحماية السائق من مخاطر الحوادث لا قدر الله، كذلك يشمل نظام المكابح في السيارة على تقنية توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، وبهذا تحقق السيارة تويوتا كورولا 2018 كل معايير الأمان.

والسيارة من إنتاج شركة تويوتا toyota الغنية عن التعريف، والتي من ضمن الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا صناعة السيارات، وقد تم إنشاء الشركة عام 1937 على يد كيشيرو تويودا اليباني الجنسية، والذي انتجت شركته عدد 200 مليون سيارة حتى الآن، وقد سعت الشركة على تشجيع المستخدم على شراء السيارات الهجينة التي برعت في صناعتها.

تويوتا كورولا
تويوتا كورولا
  • متاح الشراء بقسط شهري قدره 1,000 ريال سعودي.
  • يتم دفع مقدم قدره 4,000 ريال سعودي.
  • السيارة متاحة للبيع كاش بسعر 30,000 ريال سعودي.

تقسيط سيارات بي ام دبليو X7 2020

شركة بي ام دبليو bmw هي من الشركات التي اشتهرت عالميًا بإصداراتها من السيارات، والتي من المتعارف عليه كونها شركة ألمانية متعددة الجنسيات تنتج السيارات والدراجات النارية، والشركة بي ام دبليو قد تم تأسيسها في عام 1916 ميلاديًا، وقد كانت في بداياتها شركة متخصصة في إنتاج محركات الطائرات فقط دون السيارات.

ونعرض لكم اليوم سعر السيارة بي ام دبليو اكس 7 التي تم إصدارها في العام 2020، والتي لاقت نجاح كبير وقتها، ومازالت حتى الآن تلاقي طلب كبير في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث أن شركة بي ام دبليو تعتبر من الشركات التي اشتهرت عالميًا باصداراتها الغنية عن التعريف، فهي تعد السيارة المثالية للجميع.

ومتاح حاليًا شراء سيارة بي ام دبليو اكس 7 2020 BMW X7 2020 الأوتوماتيك المستعملة بحالة ممتازة، والتي قطعت مسافة قدرها 45,000 كيلو متر، السيارة تسير بمحرك قوي يعمل بوقود البنزين، المعاينة متوفرة داخل مدينة الجوف، والسيارة متوفرة باللون الرمادي.

والسيارة تضم محرك بسعة 3.0 لتر 6 سليندر بقوة 340 حصان ديناميكي، وتسير بنظام جر دفع كلي، وتشتمل السيارة على خزان للوقود بسعة 83 لتر، وهي تسير بمعدل إستهلاك للوقود قدره 9.0 لتر/ ١٠٠كم، ومعدل دوران المحرك أثناء السير قدره 450 نيوتن. متر، ^ما ناقل الحركة فهو من فئة الأوتوماتيك، وأقصرىسرعة يمكن أن تصل لها السيارة هي 245 كم / ساعة.

كذلك تحتوي السيارة بي ام دبليو موديل 2020 في إصدارها هذا على نظام فرامل حديث وآمن، وهو من فئة الفرامل مانعة الانغلاق، كما توفر السيارة أمان أكثر للركاب والسائق من خلال ما تحتوية من وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، كما تشمل وسائد هوائية جانبية، ناهيك عن الأنذار المتواجد بها، وكشافات الضباب الخلفية.

بي ام دبليو
بي ام دبليو
  • متاح الشراء بقسط شهري قدره 1,500 ريال سعودي.
  • يتم دفع مقدم قدره 10,000 ريال سعودي.
    السيارة متاحة للبيع كاش بسعر 200,000 ريال سعودي.

سيارات بالتقسيط نيسان ماكسيما 2016

شركة نيسان موتورز المحدودة هي شركة يابانية المنشأ وقد تم تأسيسها في العام 1932 في يوم 26 ديسمبر، ومقر الشركة الرئيسي يفع داخل مدينة يوكوهاما بمحافظة كاناغاوا، والشركة حصلت على العديد من الجوائز الشهيرة في مجال صناعة السيارات، ومن أشهر إصداراتها التي طرحتها في كل بلاد العالم نجد نيسان صني، والتيما، ومكسيما، وجلوريا، وباترول، وداتسون.

ونستعرض معُا في التالي مواصفات السيارة نيسان ماكسيما nissan maxima المتاحة للبيع بالتقسبط موديل عام 2016، وهي من السيارات التي انتجتها شركة نيسان بمواصفات مميزة وموتور قوي، كما أن السيارة متاحة للمعاينة والفحص قبل الشراء، وهي قد خضعت للفحص وثبت خلوها من العيوب، حيث تجدوها بحالة تشبة حالة السيارات الجدبدة.

ونقدم لكم سيارة نيسان ماكسيما 2016 مستعملة بحالة جيدة nissan maxima 2016 التي تسير بناقل حركة أوتوماتيك، المسافة المقطوعة منذ وقت الشراء وحتى الآن هي 160,000 كيلو متر، مكان المعاينة دخل مدينة حفر الباطن، وهي متوفرة باللون الأحمر.

والسيارة نيسان ماكسيما nissan من فئة السيدان ذات الاربع أبواب، وتسير بناقل حركة أوتوماتيك، وتضم محرك بقوة 300 حصان ديناميكي بعدد 6 سليندر يسير بوقود البنزين وهو بسعة 3.5 لتر، والسيارة تعمل من خلال الدفع الأمامية، وتستهلك الوقود بمعدل 11.5 كم/لتر، كما أن السيارة تشمل بها حساسات أمامية وخلفية،  وللامانه تشمل عدد 6 وسائد هوائية.

وقد تم انتاج السيارة نيسان ماكسيما nissan maxima لأول مرة في العام 1976من الميلاد، حيث كانت نسخة مطورة من السيارة نيسان بلوليرد، لكن منذ العام 1980 بدأ الإعلان عنها وإنتاجها كسيارة مستقلة ذات طراز ماكسيما منفصل، والسيارة كان لها أسماء أخرى مختلفة، حيث كانت في بداية الامر تحت إسم Datsun Maxima.

والسيارة تعد من فئة السيارات الضخمة العائلية التي تجتمع بها الفخامة مع الرقي، ويطلق على تلك الفئة إسم  Excutive Cars، وقد قامت شركة نيسان لتصنيع تلك السيارة لأول مرة داخل اليابان في مدينة يوكوسوكا، وهذا حتى عام 2008 ميلاديًا، ومن بعدها بدأ تصنيعها في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة بداخل مدينة سميرنا.

نيسان
نيسان
  • متاح الشراء بقسط شهري قدره 1,000 ريال سعودي.
  • يتم دفع مقدم قدره 3,000 ريال سعودي.
    السيارة متاحة للبيع كاش بسعر 30,000 ريال سعودي.

عرضنا لكم اليوم اسعار تقسيط السيارات المستعملة داخل السعودية، وكان من بينهم سيارة تويوتا كورولا، ونيسان ماكسيما، وبي ام دبليو اكس 7، ولمزيد من أخبار السيارات الجديدة والمستعملة يمكنكم متابعتنا على موقعنا الرسمي ليصلكم كل جديد منا بصفة يومية.

كما يوجد لدينا يوميًا أحدث أسعار الذهب والفضة والمعادن النفسية، بالإضافة إلى اسعار العملات الورقية في البورصة والبنوك السعودية، أيضًا متاح لدينا أحدث اسعار الاجهزة الإلكترونية والمنزلية، كل هذا يمكنكم الوصل له يوميًا من خلال الإشتراك في نظام الإشعارات عبر الضغط على زر المتابعة، وسوف يصلكم لكم منا جديد الأخبار من داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *