موعد مباراة السعودية وهندوراس والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة السعودية وهندوراس والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة السعودية وهندوراس، ضمن الجولة الإعدادية للمنتخب السعودي لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر الشهر المقبل سيواجه الأخضر السعودي نظيره منتخب الهندوراس، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب السعودي بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد الثلاثين من شهر أكتوبر الحالي.

وكان المنتخب السعودي قد قام بعمل معسكراً إعدادياً مبكراً من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم 2022، حيث سيخوض خلال هذا المعسكر عدداً من المباريات الودية، والتي ستساعد الجهاز الفني واللاعبين على معالجة الأخطاء، وزيادة الانسجام بين عناصر المنتخب، وذلك قبل بداية منافسات كأس العالم 2022.

مباراة السعودية ضد الهندوراس

الأخضر السعودي بقيادة مديره الفني إيرفي رينارد يطمح في الحصول على أكبر قدرات فنية للاعبين، وحدوث الإنسجام من خلال المعسكر الإعدادي الذي تم إقامته في معسكر أبو ظبي، حيث سيخوض المنتخب السعودي عدداً من المباريات خلال معسكره الإعدادي بمدينة أبو ظبي قبل أن تبدأ منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر بعد أقل من شهر من الآن.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في دوري مجموعات مونديال قطر 2022 رفقة منتخبات: الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك، وتعد هذه المجموعة صعبة نسبياً للأخضر السعودي، حيث سيكون التأهل سيكون بمثابة إنجاز تاريخي للأخضر السعودي.

وكان المنتخب السعودي قد استهل مشواره في المعسكر الإعدادي بأبو ظبي بمباراة أمام منتخب شمال مقدونيا والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في المباراة الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة السعودية وهندوراس

وقد تقرر أن تقام مباراة السعودية وهندوراس الودية ضمن تحضيرات الأخضر السعودي لمنافسات كأس العالم 2022 مساء يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وهندوراس

ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية ومنتخب الهندوراس مساء يوم الأحد المقبل بمشيئة الله تعالى عبر شاشتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *