شهادة البنك الأهلي الجديدة البلاتينية 2022 بعائد 17.25% هنا أنواع شهادات البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي الجديدة البلاتينية 2022 بعائد 17.25% هنا أنواع شهادات البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي الجديدة البلاتينية أصبحت محل بحث مكثف الآن من قبل الراغبين في الادخار في البنك الأهلي، فقد قررت لجنة السياسات النقدية بالبنك رفع الفائدة على الإيداع والإقراض بواقع 200 نقطة أساس، وتزامن هذا القرار من البنك مع قرار البنك المركزي الخاص بتحرير سعر الصرف أمام الجنيه، ليرتفع الدولار مقابل الجنية ثلاثة جنيهات، وجاء هذا القرار من أجل السيطرة على التضخم ودعم الاستقرار في الأسعار على المدى المتوسط.

أعلن البنك الأهلي اليوم الخميس بتاريخ 27\10\2022 عن أنواع شهادات البنك الأهلي الجديدة وهي الشهادة البلاتينية والتي جاءت بعائد سنوي 17.25%، و16.25% للشهادة ذات العائد النصف سنوي و16% للشهادات ذات العائد الشهري.

ازداد البحث بصورة كبيرة من قبل المواطنين في مصر على أنواع شهادات البنك الأهلي. وخاصةً الشهادة البلاتينية ذات العائد المرتفع 17.25%. ومن المتوقع أن يتسابق المواطنين على الاستفادة من هذا العائد التي تمنحه الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي مما يساهم بشكل كبير في تخفيف حدة التضخم والمحافظة على استقرار الأسعار.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي الجديدة البلاتينية

البنك الأهلي يصدر شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% ويصرف العائد سنوياً. وقد قررت لجنة الأصول والخصوم بالبنك اليوم الخميس زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات بواقع 16% ويصرف العائد شهرياً بدلاً من شهادة 14%. ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير من المواطنين على هذه الشهادات الجديدة بجميع أنواعها. حيث أن هذه الشهادات تعطي عائد جيد مقارنة بنسبة التضخم الموجودة الآن وبالمقارنة بتحرير سعر الصرف وارتفاع الدولار مقابل الجنيه.

أنواع شهادات البنك الأهلي الجديدة 2022

الشهادات البلاتينية التي أقرها البنك الأهلي تنقسم لثلاثة أقسام. سوف نتناولها خلال السطور القادمة وهي كالتالي.

  • شهادة بعائد سنوي 17.25%.
  • شهادة بعائد نصف سنوي بعائد 16.50%.
  • كذلك شهادة بعائد ربع سنوي بعائد 16.25%.
  • شهادة بعائد شهري بعائد 16%.

البنك الأهلي المصري

يعد البنك الأهلي المصري من أقوى البنوك في مصر والذي يقدم العديد من الشهادات الادخارية المتميزة. كما أن العميل باستطاعته عمل حساب خاص به وهو جالس في مكانه من خلال موقع البنك الإلكتروني. ويتم ذلك من خلال زيارة أحد فروع البنك الإلكترونية ويقوم العميل بتحديد اليوم والموعد والفرع الذي سوف يفتح الحساب فيه. وفيما يلي عرض للمستندات المطلوبة لفتح حساب بطريقة إلكترونية:-

  1. الدخول على موقع البنك الإلكتروني والنقر على أيقونة “فتح حساب جديد”.
  2. إدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول.
  3. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  4. يتم إدخال OTP رمز الأمان المرسل على عنوان البريد الإلكتروني.
  5. إدخال البيانات المطلوبة لفتح حساب جديد.
  6. للتوقيع واستكمال المستندات المطلوبة يتم اختيار نوع الزيارة إما زيارة الفرع أو زيارة موظف البنك لمكان مقدم الطلب.
  7. التأشير بالموافقة على الشروط والأحكام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *