أرتفاع سعر الذهب اليوم في مصر بقيمة 61 جنيه متأثراً بقرار رفع سعر الدولار

أرتفاع سعر الذهب اليوم في مصر بقيمة 61 جنيه متأثراً بقرار رفع سعر الدولار

أرتفاع سعر الذهب اليوم في مصر بسبب القرار الصادر من البنك المركزي المصري . برفع سعر الدولار الأمريكي تأثر سعر الذهب بشكل ملحوظ وارتفاع تاريخي . لم يحدث من قبل حيث أن سعر الذهب اليوم داخل مصر شهد في بداية التعاملات أرتفاع ثلاث جنيهات مصرية . كما أن الذهب تحركت أسعاره في مختلف تصنيفات الجرام بدء من 14 جرام حتي 24 جرام . و أسعار الذهب في مصر اليوم بعد تحركها الملحوظ ربما تشهد تحركاً كلما زاد أرتفاع سعر الدولار الأمريكي . أما في حالة استقرار سعر صرف الدولار يقابله استقرار أسعار الذهب داخل مصر . أما عن كم سعر الذهب اليوم داخل جمهورية مصر العربية . نتعرف علي تفاصيله في سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني”

أرتفاع سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أرتفاع سعر الذهب اليوم بمختلف أنواعه في مصر

صعود أسعار الذهب اليوم في مصر جاءت الزيادة المفاجئة لكافة تجار الذهب بعد صباح اليوم . بالقرار الصادر من البنك المركزي المصري وتحديد سعر صرف الدولار وتحرير . سعر صرف الجنيه المصري حيث أن سعر الذهب المرتفع اليوم بسبب أن رفع سعر الفائدة بمعدل 2% . أي ما يعادل 200 نقطة أساس كما أن أسعار الذهب في مصر ارتفعت بما يقارب من 200 جنيه مصري . في بعض فئات الذهب المتنوعة في مصر وفيما يخص كم سعر الذهب اليوم المحدد في السوق المصري . نتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” التالية

كم نسبة أرتفاع سعر الذهب اليوم داخل جمهورية مصر العربية

أسعار الذهب اليوم في مصر تأثرت به أنواع مختلفة من الذهب وأسعارها كالآتي :-

  1. قيمة الذهب عيار 24 قارب سعره 1219 جنيه بدون مصنعية بعد أن كان بالأمس 1057 جنيه .
  2. كما أن سعر الذهب اليوم لعيار 21 قيمته 1117 جنيه مصري مقابل سعره بالأمس 924.57 جنيه .
  3. كذلك بجانب أن وقيه الذهب اليوم وصلت عند إغلاق تعاملات اليوم عند 37901 جنيه .
  4. كما شهر الجنيه الذهب أيضاً أرتفاعاً ضمن أسعار الذهب في مصر وقيمته 8531 جنيه .
  5. أما عن تداعيات صعود أسعار الذهب اليوم نتعرف عليها بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

تداعيات صعود أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم جاء متأثراً بالصعود الهائل اليوم بسبب أن قرار البنك المركزي المصري . برفع سعر الفائدة عن 200 نقطة أساس وهي الأعلى تاريخاً وعالمياً . كما أشار البنك المركزي المصري بأن ذلك القرار يأتي ضمن حزمة إصلاحات اقتصادية داخل سوق صرف العملات .  وذلك يهدف إلي وضع ضمانات خاصة بالسيولة النقدية وتفعيل سوق مالية معتمدة علي . مشتقات متعددة للعملات المختلفة لضمان الوقوف ضد مخاطر تذبذب سعر الصرف .

أرتفاع سعر الذهب اليوم والذي شهد صعود ملحوظ في العديد من أنواع الذهب المختلفة متأثراً بقرار . أرتفاع سعر الصرف للدولار الأمريكي وذلك ما عرضنا تفاصيله في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *