عروض اكسترا السعودية على الشاشات الذكية تصل إلى 60% بمناسبة شهر نوفمبر

عروض اكسترا السعودية على الشاشات الذكية تصل إلى 60% بمناسبة شهر نوفمبر

عروض اكسترا السعودية، مع أقوى عروض اكسترا السعودية استمتع بتخفيضات ضخمة على الهواتف واللاب توب والجوالات والشاشات، وغيرها من المنتجات المميزة، وتقدم شركة اكسترا نظام التقسيط لعملائها الكرام للاستفادة من عروض التقسيط المميزة؛ حيث هناك الكثير من العملاء يطمحون في شراء ماركات معينة من الهواتف، لذا توفر لهم الشركة عروض قسط مريحة من حيث وسيلة وطريقة الدفع، وإليكم أهم خصومات الجوالات في شركة اكسترا من خلال مقالنا هذا.

عروض اكسترا السعودية

يمكنك من خلال أسواق اكسترا استبدال هاتفك القديم بأحدث الماركات من هاتف سامسونج، وموديل الهاتف سامسونج زد فولد 4 الذي يشتمل على إمكانيات عالية من حيث الجودة ومواصفات الهاتف، كما تستطيع الحصول على أقوى الخصومات عند شراء إحدى هواتف الآيفون المميزة، ويتوفر داخل عروض اكسترا سماعات بلوتوث من أحدث الماركات، بالإضافة إلى شاشات العرض التي تشتمل على مواصفات مميزة وجودة ممتازة في المشاهدة، وغيرها من مختلف الأجهزة المنزلية.

تخفيضات اكسترا السعودية

الهواتف داخل أسواق اكسترا الفترة الأخيرة متألقة بشكل كبير من حيث الأسعار والمواصفات أيضًا، وإليكم أحدث أسعار عروض اكسترا بالمملكة، وهي كالآتي:

  • عروض أسواق اكسترا تشتمل على شاشة تلفزيون من ماركة هواوي المميزة وسط العديد من الماركات العالمية، كما أن مقاس الشاشة 55 بوصة بوضوح وفائقة الجودة بسعر مميز 2399 ريال سعودي.
  • مع تخفيضات اكسترا السعودية استمتع بشراء شاشة تلفزيون من ماركة كلاس برو مقاس الشاشة 58 بوصة بجودة رؤية فائقة بسعر مذهل 1749 ريال سعودي.
  • أسواق اكسترا توفر أقوى التخفيضات على تلفزيون من ماركة باناسونيك مقاس الشاشة 55 بوصة بسعر مميز يصل إلى 1999 ريال سعودي.
  • عروض اكسترا لا تقاوم هذه الفترة حيث تتضمن العروض داخل جميع الفروع على شاشة تلفزيون من ماركة تي سي ال مقاس الشاشة 55 بوصة مع وضوح وجودة عالية للشاشة بسعر لا يصدق 2443 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *