شحن شدات ببجي 2022 أخر تحديث بأسهل طريقة للمبتدئين

شحن شدات ببجي 2022 أخر تحديث بأسهل طريقة للمبتدئين

الكثير من محبي لعبة ببجي يتمنون بشدة شحن حساباتهم على اللعبة وذلك تأثرا باللاعبين المشهورين الذين يظهرون في مختلف منصات الألعاب والذين يبثون الفيديوهات الخاصة بهم عبر قنواتهم على مواقع اليوتيوب وفيسبوك، حيث يظهر لهم حساباتهم بأشكال خرافية وتطورات شديدة الجاذبية مما تجعل اللاعب العادي والمبتدئ في لعبة ببجي يتمنى الحصول على مثل تلك الحسابات، والتي تجد فيها بدلات خرافية وأسطورية مميزة، وأسلحة بثيمات تبهر الناظرين، فضلا عن تطوير بعض الأسلحة التي تظهر عند استخدامها بألوانه مختلفة وسالات مختلفة.

طريقة شحن شدات ببجي للمبتدئين 2022

  1. الخطوة الأولى يجب عليك معرفة رقم الآيدي الخاص بك، وذلك يكون عن طريق الدخول إلى الواجهة الرئيسية في لعبة ببجي ومن ثم فتح أيقونة الصورة الخاصة بك ستجد رقم الآيدي هناك، يجب أن تقوم بنسخه أو حفظه حيث سنحتاج إليه في الخطوات التالية.
  2. ابحث من خلال محرك البحث الخاص بك عن كلمة midasbuy حيث ستنقلك إلى صفحة شحن شدات ببجي بعملك بلدك على حسب مكان فتح للموقع سواء في المملكة العربية السعودية أو الإمارات أو مصر أو أيا كان المكان الذي تبحث عليه منها.
  3. إذا كان هذه الزيارة الأولى لك في الموقع فيجب أن تقوم بإنشاء حساب جديد وذلك لاستكمال بقية الخطوات، وإذا كنت على معرفة وتسجيل سابق به قم بتسجيل بياناتك.
  4. ابحث مرة أخرى في محرك البحث جووجل أو أيا كان محرك البحث الذي تستخدمه على كلمة midasbuy shop وذلك للدخول مباشرة إلى صفحة الشحن.
  5. اختر كم عدد الشدات الذي تريد القيام به، ولكن قبل ذلك ستجد خانة مخصصة لكتابة رقم الآيدي الذي قمت بنسخه من قبل فيجب عليك وضعه والضغط على تأكيد والتأكد من ظهور اسمك لتتأكد من وجود اسمك على الموقع.
  6. اختار وسيلة الدفع التي تحلو لك حيث ستجد في معظم البلدان الوسيلة الأساسية وهي الدفع بواسطة البطاقة البنكية، وكذلك الطرق الأخرى من خلال رصيد الهاتف مع العلم أنه متوافر فقط لبعض الشبكات وليست كلها.
  7. وأخيرا لا يتبقى إلا القيام بالخطوة الأخيرة وهي الضغط على ادفع الآن واكمال بيانات الدفع لتتحول الشدات إلى حسابك في نفس اللحظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *