طريقة شحن شدات بابجي موبايل بكل سهولة وبطريقة بسيطة

طريقة شحن شدات بابجي موبايل بكل سهولة وبطريقة بسيطة

تعتبر لعبة بابجي من أقوى الألعاب الجديدة والقوية على مستوى العالم، وحيث تعتبر لعبة بابجي من أشهر الألعاب الالكترونية الحديثة ويلعبها عدد كبير حول العالم، حيث تعتبر لعبة بابجي من أفضل وأكثر ألعاب شهرة على الإنترنت، كما تعد لعبة بابجي من ألعاب التى تقم على القتالية والحروب، كما أن لعبة بابجي موبايل لكي تكون قوي في اللعب يلزمك شخصية قوية وهذه الشخصيات يلزمها شدات من خلال الشحن الشدات في اللعبة، وحيث يمكنك من خلال الشدات داخل اللعبة يمكن شراء الشخصيات القوية المختلفة في اللعبة وشراء الأسلحة والذخائر أيضاً  ويمكن كسب الجوائز والهدايا ويمكن من خلال الشحن إضافة مميزات آخر داخل اللعبة، ولذلك فإذا كنت ترغب في الحصول على هذه المميزات يجب أن يكون لديك شدات في اللعبة، كما أن عملية الشحن من الأمور المهمة في لعبة بابجي موبايل من الأمور التي يرغب فيه الكثير من محبين اللعبة بفعلها كما تمكنهم من شراء في اللعبة شراء الأسلحة والسكنات والأسلحة البيضاء ولذلك فتساعدهم أيضاً في تطوير شخصية اللاعب خلال اللعبة، ولذلك سوف نتعرف الآن على طريقة شحن شدات بابجي موبايل بطريقة الصحيحة والسهلة ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة شحن شدات بابجي من خلال الموقع الرسمي

  • أولاً قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لشحن الشدات من خلال الأي دي الخاص بك في اللعبة وبعد ذلك قم بالضغط على شراء شدات المناسبة لك.
  • ثانياً قم بعد ذلك بمعرفة الاي دي الخاص بك ثم بعد ذلك قم بتحدد طريقة دفع شحن شدات بابجي ثم بعد ذلك حدد كم تريد من شحن شدات بابجي.
  • ثالثاً قم بعد ذلك بالضغط على الشحن الآن وبعد ذلك سوف تظهر لك البيانات المطلوبة من خلال رقم البطاقة السري وتاريخ إنتهاء الصلاحية ثم بعد ذلك أضغط على اشحن الآن.
  • رابعاً سوف يتم إرسال رسالة شدات بابجي إلى حسابك الذي قمت بكتابة الاي دي من خلال الموقع الرسمي لشحن شدات بابجي موبايل بكل سهولة وبطريقة آمنة.

أسعار شحن شدات بابجي موبايل

  1. أولاً عدد 63 شدة بسعر حوالي 10.6 جنية مصري.
  2. ثانياً عدد 198 شدة بحوالي 48 جنية مصري.
  3. ثالثاً سعر عدد 690 شدة بحوالي 160 جنية مصري.
  4. رابعاً عدد 1995 شدة بسعر 400 جنية مصري.
  5. خامساً عدد 4000 شدة بسعر 805 جنية مصري.
  6. سادساً عدد 8400 شدة بسعر حوالي 1610 جنية مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *