دليل الهاتف مشغول! بالصور، خطوات حذف جهات اتصال متعددة على iCloud

دليل الهاتف مشغول! بالصور، خطوات حذف جهات اتصال متعددة على iCloud

دليل الهاتف مشغول! بالصور، خطوات حذف جهات اتصال متعددة على iCloud. تتيح لك معرفة كيفية حذف جهات اتصال متعددة على iCloud مسح قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بسرعة. سيوفر لك هذا جزءًا كبيرًا من الوقت إذا كنت ترغب في تحسين قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على أجهزة Apple الأخرى، مثل iPhone، لأن القيام بذلك مركزيًا عبر iCloud سيؤثر على جميع أجهزة Apple التي تستخدم معرف Apple هذا. علاوة على ذلك، على الرغم من وجود طريقة لحذف جهات اتصال متعددة على iPhone ، إلا أنها ليست مثالية ، لذا قد تكون طريقة iCloud هي الأسرع. لذا ، سواء كنت تخطط لتمرير iPhone الخاص بك إلى أحد أفراد العائلة أو إذا قمت عن طريق الخطأ بمزامنة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك مع صديق وتتساءل عما إذا كانت هناك طريقة لحذف كل هذه الأسماء الإضافية ، فلدينا أخبار جيدة لك: حذف جهات اتصال متعددة سهلة للغاية! أدناه ، لدينا دليل تفصيلي حول كيفية حذف جهات اتصال متعددة على iCloud دفعة واحدة. قبل أن نبدأ العملية، اقترب من كمبيوتر سطح المكتب (ليس شرطاً أن يعمل على Windows أو macOS )، وتأكد من أن لديك حساب iCloud قد أعددنه مسبقاً.

كيفية حذف جهات اتصال متعددة على iCloud

1. توجه إلى icloud.com في متصفحك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك.

2. قد تحتاج إلى إدخال رمز مصادقة مكون من 6 أرقام وعاملين. يجب أن يتم عرض هذا على جهاز iPhone الخاص بك.

3. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر خاصًا، فحدد الثقة في نافذة “الوثوق بهذا المتصفح”. بهذه الطريقة، لن يُطلب منك إدخال رمز تحقق في المرة القادمة التي تسجّل فيها الدخول.

4. انطلق وانقر على أيقونة “جهات الاتصال”، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

5. يجب أن تكون الآن قادرًا على عرض قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، المخزنة حاليًا في iCloud الخاص بك. الآن يمكنك تحديد جهات الاتصال التي تريد حذفها. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، فاضغط مع الاستمرار على Ctrl وانقر فوق جهات الاتصال التي ترغب في حذفها (يتيح لك ذلك تخطي تلك التي تريد الاحتفاظ بها).

إذا كنت ترغب في تحديد جهات اتصال عديدة بجوار بعضها البعض، فاضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift وحدد جهة الاتصال الأولى وآخر جهة اتصال ترغب في حذفها. على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام macOS، اضغط مع الاستمرار على مفتاح الأوامر وانقر فوق جهات الاتصال التي ترغب في حذفها. كما هو مذكور أعلاه، إذا كنت ترغب في تحديد جهات اتصال متعددة بجوار بعضها البعض، فاضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift وحدد جهة الاتصال الأولى وآخر جهة اتصال ترغب في حذفها. يجب أن تظهر رموز جهات الاتصال المحددة على الجانب الأيمن من الشاشة.

6. بمجرد أن تصبح راضيًا عن اختيارك، حدد رمز الإعدادات الصغيرة في الزاوية اليسرى السفلية وانقر فوق حذف. بدلاً من ذلك، اضغط على مفتاح Delete (Del) في نظام Windows أو مفتاح Backspace على جهاز Mac. بعد ذلك، قم بتأكيد اختيارك بالنقر فوق حذف مرة أخرى في نافذة منبثقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *