طريقة سهلة لمعرفة من يراقبك على تطبيق سناب شات الخاص بالصور

طريقة سهلة لمعرفة من يراقبك على تطبيق سناب شات الخاص بالصور

المقال سيتطرق إلى كيفية معرفة من يراقبك على تطبيق سناب شات ومعروف. وسائل التواصل الاجتماعي، بطبيعتها، تدور حول المشاركة، ويعرف الناس مكانك وماذا تفعل. يعني استخدام وسائل التواصل الاجتماعي توقع فقدان جزء على الأقل من خصوصيتك. هناك فرق بين أن تكون مهتمًا والمطاردة رغم ذلك وهذا ما يدور حوله البرنامج التعليمي اليوم. كيف تعرف ما إذا كان شخص ما يلاحقك على Snapchat.

هل يتابع أحد ما تنشره على سناب شات

تُستخدم قصص سناب شات بشكل شائع لدرجة أن أشكالًا أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي قد تبنت هذه الميزة. كان سناب شات هو الأول من نوعه مع هذه الميزة وهو أحد الأسباب التي تجعل تطبيق الشبكات شائعًا للغاية. إن إنشائها بسيط ويمكن أن تكون قراءتها ممتعة للغاية. أحد الأشياء الرائعة الأخرى في سناب شات Stories هو أنه يمكنك رؤية من قرأها.

طريقة سهلة لمعرفة من يراقبك على تطبيق سناب شات الخاص بالصور

  1. افتح سناب شات وحدد قصتي من ملفك الشخصي.
  2. يجب أن ترى أيقونة عين مع رقم بجانبها. هذا هو عدد الأشخاص الذين شاهدوا قصتك. اسحب لأعلى من الأسفل وسترى أيضًا قائمة بأسماء الأشخاص الذين قاموا بمشاهدتها.
  3. إذا كان لديك العديد من التعليقات، فقد لا ترى الأفراد الذين اطلعوا على قصتك. بالنسبة لمعظم المستخدمين، سترى قائمة جهات الاتصال – إذا كانت جهة اتصال واحدة أو جهتان في الجزء العلوي بشكل متكرر، فإنهم يشاهدون هذه القصة كثيرًا.
  4. يمكنك القيام بذلك لمعظم المنشورات على Snapchat. سيُظهر لك عدد الأشخاص ومن شاهده. إذا رأيت علامة + مع عدد المشاهدات بدلاً من الأسماء ، فذلك لأن الكثير من الأشخاص قد شاهدوا قصتك.

طريقة معرفة من التقط الشاشة لـ الاستوري الخاصة بـ حسابك على سناب شات

إحدى السمات الرئيسية لقصص Snapchat هي عدم ثباتها. أنها تدوم فقط لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي. يضيف هذا عنصرًا من الإلحاح إلى الشبكة الاجتماعية و “يشجع” على الاستخدام المنتظم. يمكن للأشخاص تصوير منشوراتك إذا كانوا يريدون تسجيلًا دائمًا ، لكن Snapchat سيخبرك إذا فعلوا ذلك.

  1. افتح Snapchat ثم حدد قصتي من ملفك الشخصي.
  2. اسحب لأعلى من أسفل إلى القائمة.
  3. ابحث عن إدخال برمز سهم متقاطع على اليمين.
  4. هذا الإدخال الذي يحتوي على رمز السهم المتقاطع الغريب يعني أن هذا الشخص قد التقط لقطة شاشة لمشاركتك. هذا ليس مضمونًا على الرغم من أنه يمكنك بسهولة التغلب على ذلك والتقاط لقطة شاشة دون معرفة التطبيق. هذا سبب إضافي ليكون حذرًا للغاية بشأن ما تنشره على Snapchat!
وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *