يواصل ارتفاعه.. أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 29 أكتوبر 2022

يواصل ارتفاعه.. أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 29 أكتوبر 2022

أسعار الذهب اليوم في مصر من الأمور التي يهتم بها كثير من الأشخاص بسبب عدم استقرار سعر الذهب خلال هذه الفترة الحالية وقد قام البنك المركزي المصري بالإعلان عن صرف الجنية المصري مقابل العملات بعد زيادة سعر الذهب 60 جنيها في يوم 27 أكتوبر، ولكن بعد ارتفاع سعر الدولار بشكل مفاجئ أمام الجنيه المصري ارتفع سعر الذهب بحوالي 15 جنيها لهذا سوف نقوم بعرض أسعار الذهب بجميع أعيرة الذهب وسعر الجنيه الذهب من خلال التعاملات التي تمت داخل الأسواق.

أسعار الذهب اليوم في مصر

بعد ارتفاع سعر الذهب داخل الأسواق من خلال التعاملات التي تمت في محلات الصاغة حيث:

  • وصل عيار 21 إلى 1215 جنيها.
  • وعيار 24 الأكثر تداولا داخل الأسواق إلى 1389 جنيه.
  • بينما وصل سعر جرام 14 إلى 810 جنيه.
  • وعيار 18 وصل سعره إلى 1042 جنيها.

سعر الذهب عالميا

بعد زيادة سعر الذهب بشكل عالمي بنسبة 1.1 بالمئة حيث وصل سعر أوقية الذهب إلى 1644 دولار.

أما بالنسبة لسعر الجنيه المصري سجل 9720 جنيها بعد زيادة سعر الجنيه الذهب 120 جنيه من خلال التعاملات التي تمت اليوم في الأسواق.

سعر الذهب اليوم

يحب كثير من المواطنين شراء الذهب لاستثمار أموالهم لفترات طويلة وبالتالي يتابعون أسعار الذهب داخل الأسواق بشكل يومي وبعض السيدات تحب الذهب للزينة وبالتالي يهتمون بشراء عيار واحد وعشرين الذي يستخدم كثيراً في الأسواق المصرية ولكن سعر الذهب يختلف كثيراً بالمصنعية من محل إلى آخر الأصوات حتى 65 جنيها على حسب نوع عيار الذهب.

أما بالنسبة للشباب المقبلين على الزواج يهتمون طوال الوقت بمعرفة أسعار الذهب حتى ينتظرون نزول سعر الذهب يتمكنوا من شراء بسعر مناسب ولكن يوجد كثير من الاشخاص المستثمرين يهتمون بمتابعة الاقتصاد العالمي لأن الذهب أصبح أكثر استثمارا آمنا في الوقت الحالي، ولكنه يرتفع وينخفض بشكل مفاجئ على مستوى الدول العربية.

وعيار 21 الذي وصل إلى 1215 جنيها يستخدم بشكل كبير في الأسواق المصرية وخاصة في القاهرة والإسكندرية أما عيار 18 وصل سعره إلى 1042 يستخدم في صعيد مصر أما بالنسبة لسعر اونصة الذهب سجلت 1659 دولار أمريكي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *