أسعار الذهب الاثنين 11 ديسمبر 2017 بالسوق المصري مع انخفاض سعره فترة المساء

أسعار الذهب الاثنين 11 ديسمبر 2017 بالسوق المصري مع انخفاض سعره فترة المساء

أسعار الذهب اليوم ، نتابع معكم وعلى مدار اليوم كل ما يخص أسعار الذهب بالسوق المصري ومحلات الصاغة وكل التغيرات والتطورات التي تحدث لسعر الذهب على مدار 24 ساعه ونعرض لكم أيضا أخبار المعدن الأصفر وبورصات المعادن العالمية وأسعار الذهب من جميع الأعيرة (21-24-18-22) وكل ما يخص أسعار الذهب في السوق المصري ومحلات الصاغة .

أسعار الذهب من الأشياء المهمة التي يهتم بها المواطنين داخل جمهوريه مصر العربية وخارجها أيضا ويعتبر الذهب من المعادن النفيسة التي يهتم بها المواطن وخوصا النساء والشباب المقبلين على الزواج لذالك نعرض لكم كل أخبار أسعار الذهب بالسوق المصري ومحلات الصاغة .

أسعار الذهب اليوم

استقرار وهدوء في أسعار الذهب اليوم في السوق المصري ومحلات الصاغة بعد حالة الانخفاض التي شهدها المعدن الأصفر خلال اليومين الماضيين حيث سجل سعر الذهب عيار 21 سعر 620 جنيه وسجل عيار 18 سعر 531 جنيه واليكم جدول بأسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية بدون مصنعيه .

جدول بأسعار الذهب بمحلات الصاغة بدون مصنعيه

  • سعر الذهب عيار 24  708 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 21  620 جنيه.
  • أسعار الذهب عيار 18  531 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 14  413 جنيه.
  • أسعار الذهب عيار 12  364 جنيه.
  • سعر جنيه الذهب  5,041 جنيه.

تحديث فترة الظهيرة

هدوء واستقرار في بداية تعاملات المعدن الأصفر لفترة الظهيرة بالسوق العالمي للمعادن عند نفس مستوى تعاملات فترة الصباح مع التوقع لاستقرار سعر الذهب على مدار الأسبوع وأيضا استقرار سعر الذهب بالسوق المصري .

تحديث فترة المساء

انخفاض طفيف في سعر الذهب بالسوق المصري متأثرا بسوق المعادن العالمي حيث سجل الذهب عيار 21 سعر 618 جنيه بدون المصنعية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *