طريقة حجز تذاكر ونترلاند 2022 موسم الرياض الثالث وما هي أسعار التذاكر وأهم الفعاليات

طريقة حجز تذاكر ونترلاند 2022 موسم الرياض الثالث وما هي أسعار التذاكر وأهم الفعاليات

رابط حجز تذاكر ونترلاند 2022 موسم الرياض تعتبر ونترلاند من المناطق التي توجد فيها كثير من الفعاليات المشوقة والمثيرة التي ينتظر الجميع الذهاب إليها للاستمتاع بالفعاليات المختلفة التي سوف تتواجد في هذه المنطقة تضم أكثر من 100 لعبه وسوف يستمتع بها الكبار والصغار وسوف تبدأ فعاليات هذه المناطق بداء من يوم 22 أكتوبر وسوف تستمر حتى 22 ديسمبر 2022 وبالتالي ازداد البحث بشكل كبير من قبل كثير من المواطنين حول معرفة طريقة حجز التذاكر بالخطوات المطلوبة وسوف نعرض لكم كافة التفاصيل من خلال مقال اليوم.

طريقة حجز تذاكر ونترلاند

يمكنكم اتباع الخطوات التالية التي سوف نوضحها لكم لكي تتمكنوا من حجز التذاكر بشكل صحيح وإليكم الخطوات كالآتي:

  • في الخطوة الأولى يتم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالموسم عبر الإنترنت وحجز التذاكر.
  • بعد ذلك يتم اختيار قائمة فعاليات الرياض ثم تبدأ بتحديد فاعلية ونترلاند التي تريد أن تحضر إليها.
  • تقوم باختيار الموعد المناسب لك حتى تتمكن من حضور هذه الفاعلية في الوقت المحدد لها ثم اختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك.
  • بعد ذلك تبدأ بكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح لكي تتمكن من استكمال باقي طريقة الدفع للإنتهاء من الحجز بشكل صحيح.

سعر تذكرة ونترلاند

وصلت سعر التذكرة في الرياض بدءا من يوم السبت 55 ريال سعودي أما بدءا من يوم الخميس والجمعة التي تشمل دخول نهاية الأسبوع سعر التذكرة أصبح 110 ريال سعودي أما بالنسبة للأطفال الذين هم أقل من سنة يمكنهم الدخول بشكل مجاني.

أهم فعاليات ونترلاند الرياض

يوجد فيها كثير من المغامرات التي سوف يستمتع بها جميع المواطنين داخل البلاد حيث يوجد فيها فندق الهروب المميز الذي يقدم أفضل المأكولات والمشروبات، وعجائب الدنيا التي تجعل الأطفال والكبار يشعرون بالإثارة والتشويق بجانب وجود حديقة الثلوج.

كما تتميز بوجود حلبة التزلج التي يعشقها الجميع وخاصة الأطفال وكرنفال الأغراض المفضل لدى كثير من الأشخاص الكبار وساحة ترف وسوف يستمتع الجميع بفعاليات موسم الرياض لهذا العام بشكل مختلف كثيراً عن العام الماضي ويعتبر هذا الموسم الثالث الذي يتميز بوجود ألعاب حماسية وألعاب عائلية وألعاب للكبار وشخصيات وعروض موسيقية متنوعة ومختلفة.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *