عروض الجبر كيا سونيت 2023 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قسط 800 ريال

عروض الجبر كيا سونيت 2023 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قسط 800 ريال

تتوفر كيا سونيت 2023 Kia Sonet في مجموعة واسعة من الفئات عبر ثلاثة خيارات لتوليد القوة. حيث يمكن أن تستوعب Sonet خمسة ركاب، بما في ذلك السائق. تم تصميم السيارة لمنافسة العديد من السيارات من كافة الفئات مثل Hyundai Venue ورينو كيجر وغيرهما الكثير. أيضا السيارة بها العديد من المزايا مثل صندوق الأمتعة ذو الحجم المعقول الجيد للركاب. والجودة والملاءمة حيث أن اللمسة النهائية جاءت على قدم المساواة مع توقعات القطاع.

مواصفات كيا سونيت 2023 

تعمل سيارة كيا سونيت الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) بثلاثة محركات. أولها هو محرك بنزين سعة 1.2 لتر،  رباعي الأسطوانات. مقترن بصندوق تروس يدوي من خمس سرعات. هذا الطراز ينتج 81 حصانًا  من القوة مع  115 نيوتن من عزم الدوران.

المحرك الثاني يأتي بسعة 1.0 لتر، ثلاثي الأسطوانات. ووحدة بنزين توربو متزاوجة. مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات iMT. كما يوجد خيار آخر مع ناقل حركة أوتوماتيكي DCT من سبع سرعات. المحرك يولد 117 حصانًا من القوة مع 172 نيوتن من عزم الدوران. أيضا تقدم الشركة محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا مقترنًا إما بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي. هذا المحرك  قادر على إنتاج 112 حصانًا من القوة. مع عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر.

سعر كيا سونيت GL-mid 2023

تتوفر في الأسواق السعودية حتى الآن نسخة من سونيت باسم كيا سونيت GL-mid 2023. السيارة تأتي مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر. قادر على توليد 115 حصانًا من القوة. كما تم تزويد المحرك بعدد 16 صمامًا. السيارة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود حتى 17.5 كلم لكل لتر.

كيا سونيت GL-mid 2023

عروض تقسيط كيا الجبر

توفر كيا الجبر عروض تقسيط سيلتوس ضمن عروض تقسيط السيارات نهاية العام. مع العلم أن العرض متوفر لدي شركة الجبر التمويل فقط. مدة التقسيط تصل 60 شهرًا بنظام الإيجار التمويلي في حدود 800 ريال. يتم سداد دفعة مقدمة تصل إلى 10% من سعر السيارة. أما نسبة التأمين في المتوسط في حدود 3%. كما يمكن تمويل السيارات بدون دفعة أولى. فيما تصل عمولة التمويل إلى حوالي 5%. مع العلم أن العرض ساري حتى نهاية 2022 أو نفاذ الكمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *