عروض العثيم السعودية الأخيرة في جميع الأقسام تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض العثيم السعودية الأخيرة في جميع الأقسام تصل إلى 60% تسوق الآن

تتفوق عروض العثيم السعودية هذه الفترة في تقديم خصوماتها بشكل ملحوظ؛ حيث تحرص شركة العثيم على دعم عملائها من خلال تقديم أقوى السلع والمنتجات بأسعار في المتناول، وذلك من أجل مواجهة الغلاء الذي يعاني منه الكثير من الفئات، ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم أهم الخصومات التي تطرحها شركة العثيم على منتجاتها في جميع فروع الهايبر.

عروض العثيم السعودية

لدى شركة العثيم هذه الفترة أقوى المنتجات التي يتوفر عليها خصومات تصل إلى نحو 50٪ وأكثر، بالإضافة إلى جودة هذه المنتجات مثل ما يلي:

  • اشتري من أسواق العثيم السعودية اليوم قهوة برية عربي غامق من أجود أنواع الجودة التي تجدها في الأسواق بسعر مميز 31.47 ريال سعودي بعد الخصم.
  • أيضًا احصل من أقوى تخفيضات هايبر العثيم قهوة برية عربي وسط بسعر مناسب يصل إلى 31.47 ريال سعودي لا تفوت العرض المميز نن أسواق العثيم.
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي المتجر على جل برسيل يستخدم للغسالات الأوتوماتيكي مقدار العبوة 2.9 لتر بسعر لا يقاوم 34.95 ريال سعودي.

تنزيلات أسواق العثيم بالسعودية

عروض هايبر العثيم متألقة بشكل كبير هذه الفترة؛ حيث يحرص العميل على الاستفادة منها، وخاصةً في ظل ارتفاع الأسعار حيث تراعي شركة العثيم هذه النقطة بشكل كبير كمساندة للعملاء، وإليكم أقوى العروض كما يلي:

  • خصومات ضخمة يستفيد منها العملاء داخل هايبر العثيم فقط اشتري الآن مربي سان دالفور عنب مقدار العبوة 284 جرام بسعر 13.95 ريال سعودي.
  • حلاوة طحينة من هالي سادة مقدار العبوة 500 جرام بسعر 7.50 ريال سعودي من تخفيضات هايبر العثيم هذا الأسبوع.
    اشتري من أسواق العثيم الآن عجينة السنبلة بقلاوة مقدار 500 جرام بسعر لا يمكنك تفويته فقط 6.95 ريال سعودي بعد الخصم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *