Oppo A98.. وكالة «تينا» الصينية تعتمد الهاتف الجديد وتكشف عن 6 من مواصفاته

Oppo A98.. وكالة «تينا» الصينية تعتمد الهاتف الجديد وتكشف عن 6 من مواصفاته

كشفت شركة أوبو الصينية مؤخراً عن مواصفات جهازها الجديد والمعروف باسم Oppo A98، وذلك بعد اعتماد وكالة «تينا» TENAA الصينية للهاتف الجديد بالصور والمواصفات الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي الذي اقترب للغاية، وفي موقعكم ” ثقفني”، والذي يهتم دوما بنقل كل ما هو جديد إليكم في عالم التكنولوجيا، لاسيما ما يتعلق بالهواتف الذكية، أتينا إليكم بالمواصفات الرئيسية، والتي تنبئ الجميع بأهم ما يميز الهاتف الجديد Oppo A98، حيث يتنبأ الكثير بأن هذا الهاتف سوف يحتوي على كثير من المفاجآت التي ستجعله منافسا قويا في سوق الهواتف الذكية، وخاصة في المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية، وسوريا، والمغرب، والجزائر، وتونس، والإمارات.

وتأتي الأهمية لذلك الهاتف الجديد، عندما نعلم أن الشركة الصينية أوبو، جاءت في الترتيب الثاني في نسبة المبيعات (12.1) مليون وحدة، وذلك خلال الربع الثالث من عام 2022 في الصين، وهذا بانخفاض 27% على الأساس السنوي.

Oppo A98.. وكالة «تينا» الصينية تعتمد الهاتف الجديد وتكشف عن 6 من مواصفاته

ما هي مواصفات Oppo A98؟

ويتميز جهاز أوبو Oppo A98، بالعديد من المواصفات، والتي نلخصها إليك عزيزي قارئ موقع “ثقفني” في النقاط الآتية:

  1. يتميز الجهاز الجديد Oppo A98 بشاشة منحنية، وبمقاس 6.7 بوصة، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وبدقة FHD +، وتقنية الأموليد AMOLED.
  2. وفيما يتعلق بأبعاد هاتف أوبو الجديد، فإنها تبلغ 162.3×74.3×7.7 (مم)، لكن وزن الجهاز 171 جراما، ويحتوي على فتحة خاصة ببطاقة microSD.
  3. وبالنسبة للبطارية فإن أوبو A98، سيحتوي على بطارية تأتي بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، لكن ليس ذلك فحسب، حيث أن قدرة الشحن سريعة مقارنة بغيره من نفس الفئة، وهي قدرة 67 وات.
  4. وأما عن ذاكرة الوصول العشوائي. فإن Oppo A98 الجديد، سوف يحتوي على فئات متنوعة ومتدرجة من الرامات، وهي (6، و8، و12) جيجا بايت. بالإضافة إلى أن ذاكرة التخزين ستكون (128، و256، و512) جيجابايت.
  5. وعندما نأتي للمعالج، فإن شركة «تينا» حددته بمجموعة شرائح ثمانية النواة، والتي يتم تصنيعها باستخدام تقنية معالجة 6 نانو متر. كما أنه وفقا لموقع “gsmarena”، فإن المعالج هو سناب دراجون Snapdragon 695.
  6. وعند الحديث عن الجزء الخلفي للجهاز وجزء الكاميرا الخلفية على وجه الخصوص. فإن أوبو الجديد، سوف يتمتع بفتحتين، لكن لا توجد معلومات إلى الآن عن الكاميرات، ومستشعراتها، أو أي من مواصفاتها.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *