اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط اشتري سيارة طراز 2023 بمبلغ 900 ريال فقط

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط اشتري سيارة طراز 2023 بمبلغ 900 ريال فقط

اسعار السيارات في السعودية متفاوتة بشكل كبير، وبالتقسيط يمكنك شراء سيارة جديدة موديل 2023 بقسط شهري 900 ريال سعودي فقط، أيضًا متاح سيارات بالتقسيط من شفروليه وهيونداي بقسط يبدأ من 1100 ريال سعودي بموافصات مميزة لاحدث إصدارات في المملكة العربية السعودية.

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط لشتري سيارة طراز 2023 بمبلغ 900 ريال فقط

متاح أنظمة تقسيط سيارات مختلفة من التوكيلات الرسمية الموجودة في داخل المملكة العربية السعودية، وتجدون في الفقرات التالية سيارات حديثة لموديلات  طراز 2023 من هونداي كونا، وشفروليه جرووف، وشيري اريزو، والأسعار تجدوها في التالي تفصيلًا بنظام الكاش والتقسيط، كما نعرض لكم موصفات السيارات بشكل شامل.

اسعار السيارات من هيونداي

توفر شركة هيونداي في السعودية hyundai العديد من الإصدارات الجديدة كل عام لتطرحها في داخل المملكة العربية السعودية من خلال توكيلها الرسمي، وتتعدد إصدارات الشركة لتضم كل المواصفات التي يحتاج لها العملاء في المملكة، حيث يوجد منها الإصدارات السيدان البسيطة مع السيارات الرياضية العائلية، هذا بالإضافة إلى السعر المناسب وإمكانية الشراء بالتقسيط.

متوفر سيارة هيونداي كونا جي ال 2023 hyundai cona GL SMART 2023 الأوتوماتيك الجديدة، وهي تعد من احدث السيارات في المملكة العربية السعودية، تجدوها متاحة للمعاينة في مدينة جدة، السيارة متوفرة باللون الأسود من الخارج مع صالون داخلي باللون الأخضر، السيارة تشمل محرك سعته 2.00 لتر 4 سليندر، والذي يسير بقوة 149 حصان، والسيارة تضم إطارات بمقاس 17 بوصة.

هيونداي
هيونداي
  • السيارة كاش بسعر 83,950 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بأنظمة التمويل السعودية بمبلغ شهري قدره 1,309 ريال سعودي.

 تقسيط سيارات شيفروليه

متوفر سيارة شفروليه جرووف بريمير 2023 chevrolet groove premier 2023 الجديدة، ذات ناقل حركة الأوتوماتيك، وهي متاحة للمعاينة في مدينة جدة، السيارة متوفرة باللون الأسود من الخارج مع صالون داخلي باللون الرمادي، السيارة تشمل محرك سعته 1.50 لتر 4 سليندر، والذي يسير بقوة 110 حصان، والسيارة تضم إطارات بمقاس 16 بوصة، وتسيؤ بمعدل إستهلاك للوقود 15.90 كم/لتر.

شيفروليه
شيفروليه
  • السيارة كاش بسعر 75,785 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بأنظمة التمويل السعودية بمبلغ شهري قدره 1,182 ريال سعودي.

سيارات بالتقسيط من شيري

متاح سيارة شيري اريزو 6 برو كومفورت تيربو chery arrizo 6 pro comfort turbo 2023 الجديدة الأوتوماتيك، ويمكن المعاينة من داخل مدينة جدة، وهي متوفرة باللون الأزرق من الخارج مع صالون داخلي باللون الأسود، موتور السيارة سعته 1.50 لتر 4 سليندر، وبقوة 145 حصان، وهي تسير على إطارات مقاسها 17 بوصة.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات
  • السيارة كاش بسعر 56,235 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بأنظمة التمويل السعودية بمبلغ شهري قدره 954 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط بمبلغ يبدأ من 900 ريال فقط، ولتفاصيل أكثر عن أخبار السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة يمكنكم الوصول لها يوميًا من خلال الضغط على زر المتابعة.

حيث بمتابعتنا يمكنكم الوصول الى أحدث الأخبار المتعلقة بالسيارات المطروحة في داخل المملكة العربية السعودية والإطلاع على مواصفاتها وأسعارها ومل الإصدارات المتاحة منها، هذا بالإضافة إلى أجدد أخبار الإقتصاد والبورصة وأسعار الذهب والفضة والعملات، كل هذا بمكنكم الوصول اليه من خلال متابعتنا والاشتراك في نشرة اشعارتنا التي تصل إليكم يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *