حل مشاكل البشرة بمكونات طبيعية مع إزالة تامة للبقع الداكنة والرؤس السوداء

حل مشاكل البشرة بمكونات طبيعية مع إزالة تامة للبقع الداكنة والرؤس السوداء

حل مشاكل البشرة بمكونات طبيعية مع إزالة تامة للبقع الداكنة والرؤس السوداء، ميزة وصفتنا اليوم هي حل اخطاء الوصفات التي لها اضرار سابقه على بشرتك؛ فكثير منا سبق له تجربة وصفات مختلفة سواء من الانترنت أو غيره وكانت النتيجة غير نافعة على الاطلاق. لذا فقد جئنا اليكم اليوم بوصفة طبية طبيعية تساعد على تصحيح الأخطاء السابقة، خاصة من تعاني من جفاف البشرة أو ظهور البقع والرؤوس السوداء.

حل مشاكل البشرة بمكونات طبيعية

هل تعلمين أن بشرة الإنسان لها رقم هيدروجين ثابت وهو يعادل 5.5، للحفاظ على هذه الدرجة لابد من استعمال الوصفات الطبية الطبيعية والبعد عن كل الوصفات الكيميائية، والتي كنا نقع فيها دون قصد وكانت تتسبب في مشاكل عديدة للبشرة مثل الحبوب، زيادة الاماكن الداكنة، زيادة البثور، جفاف البشرة ، ظهور التجاعيد وآثار التقدم في السن، الالتهابات، الرؤوس السوداء بالاضافة إلى البثور والتصبغات.

الحمص المطحون يعتبر عنصر أساسي لحل كافة مشاكل البشرة السابق ذكرها، لان الحمص يحتوي على قدرة تعادل الرقم الهيدروجيني كما أنه غني بالماغنسيوم والذي يضخ الدم للبشرة. إذا كنتي تريدين استعماله للوقاية فعليك باضافة البنسلين إلى طحين الحمص ويمزج جيدا حتى يصير كريم ، وبذلك سوف تحصلين على فيتامين ه + فيتامين اوميجا 3 الضروريان للغاية من أجل تغذية وترطيب البشرة.

واذا كنتي ممن تعانين من جفاف البشرة فعليك بإضافة كوب من اللبن الزبادي مع إضافة مطحون الحمص بالتدريج للحصول على مزيج كريمي، أما اذا كنتي ممن تعانين من الالتهابات والاحمرار والبثور السوداء، فعليك بإضافة مطحون الحمص على ربع ملعقة صغيرة من الكركم مع اضافة نصف كوب من اللبن الزبادي، ويتم خلطهم جيدا بالخلاط للحصول على الكمية المناسبة.

طريقة استخدام الخلطات السابقة

يتم اتباع الخطوات التالية عند استخدام أي من الوصفات السابق ذكرها حتى يمكننا الحصول على مفعول واضح ونتيجة أكيدة:

  • عمل غسول لتنظيف البشرة ثم غسلها وتنشيفها جيدا.
  • وضع كمية مناسبة صغيرة من الخلطة مع التدليك.
  • تترك من 3 إلى 4 ساعات ومن الأفضل تركها على البشرة لليوم التالي إذا كنت لا تعانين من الحساسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *