وصفة طبيعية للتخلص تماماً من الصلع والفراغات وتقوية الشعر بدون أضرار

وصفة طبيعية للتخلص تماماً من الصلع والفراغات وتقوية الشعر بدون أضرار

وصفة طبيعية للتخلص تماماً من الصلع والفراغات وتقوية الشعر بدون أضرار، افضل طريقة لانبات الشعر وملء الفراغات وتطويل الشعر 10 سم في خلال 3 أشهر فقط. مع استعمال خلطتنا اليوم سوف يصبح شعرك أقوى وأكثف بطريقه سريعة وآمنة جداً على الشعر دون أضرار، حيث يمكنك أيضا استخدامه حتى على الأطفال لأن مكونات الوصفة آمنة جدا ومجربه لاحتوائها على مكونات طبيعية باهرة النتائج.

وصفة طبيعية لإنبات فراغات الشعر

يعاني الكثير من السيدات والمراهقات من سقوط الشعر بشكل دائم لعدة أسباب منها أسباب وراثية وأيضا أسباب صحية. ومن أهم الأسباب الصحية الوراثه التي قد تؤثر بشكل كبير في تساقط الشعر وظهور الفرغات، مرض السكري أيضاً قد يؤثر بشكل كبير على الشعر بسبب ضعف الدورة الدموية وبالتالي ضعف البصيلات وتساقط الشعر، وقد تحتاج بصيلات الشعر إلى مغذيات للقيام بوجاباتها بصورة طبيعية.

الحمل والرضاعة قد يؤدي الي تغيير مستويات هرمون الاستروجين مما يؤدي إلى تساقط الشعر، وبالتالي تظهر الفراغات وتنتشر في عدة مناطق بالشعر. الحالات التي تعاني من الاكتئاب وسوء الحالة النفسية والتفكير الزائد تعاني كلها من سقوط الشعر بشكل أكثر من المعتاد، ومن الاسباب الشائعة أيضا لسقوط الشعر عدم اتباع أنظمة طعام صحية، كثرة تناول الأطعمة الجاهزة، قلة شرب كميات مناسبة من المياه والسوائل، قلة تناول الخضروات والفواكهة.

تقوية الشعر الضعيف بدون أضرار

المكونات والعناصر المطلوبة لعمل الوصفة:

  1. حب الرشاد.
  2. ارز الطعام.
  3. زبادي.
  4. زيت زيتون.
  5. مياه معقمة.

يتم وضع كوب مياه مفلترة في وعاء ، ثم يضاف ملعقة كبيرة من حب الرشاد، وملعقه كبيرة من الأرز المغسول ثم يضاف نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون تقلب جيدا وترفع علي نار هادئه لمدة 10 دقائق ، وعندما يصبح القوام كريمي تترك حتى تبرد أحضري قطعة من القماش او مصفاه وقومي باستخراج المياه النافذة منها ثم ضعي علي السائل ملعقة صغيرة من الزبادي ونصف ملعقة من زيت الزيتون وتقلب جيدا . طريقة الاستخدام ، يغسل الشعر جيدا ويترك حتى يجف تماما ثم قومي بوضع الخليط من فروة الرأس حتى الأطراف ويوضع كيس بلاستيكي لمدة ساعتين تستخدم مره كل اسبوع لمدة 3 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *