متى موعد نزول فيفا FIFA 23 وأبرز مميزات الإصدار الجديد لعشاق كرة القدم

متى موعد نزول فيفا FIFA 23 وأبرز مميزات الإصدار الجديد لعشاق كرة القدم

هناك الكثير يسألون متى موعد نزول فيفا FIFA 23 حيث أنها من الألعاب الشهيرة التي يحبها الملايين، وهي من ألعاب كرة القدم التي استحوذت على قلوب، وعقول الكثير من الشباب، وتقوم على نشرها إلكترونيك آرتس، وهذه النسخة تعد الثلاثين من تلك السلسلة وهناك أخفار مؤكدة حول إقتراب، موعد نزولها، وتداولها في كثير من الدول قريباً.

متى موعد نزول فيفا FIFA 23

بالتزامن مع الأنباء لصدور النسخة وقم ثلاثين من لعبة فيفا لكرة القدم أصبح الجميع يتساءل عن الموعد الفعلي لنزولها، والتمكن من الحصول عليها، وأكدت المصادر الموثوق منها التابعة للشركة المنتجة بأن تاريخ 30 من شهر سبتمبر لعام 2022 ميلادية هو الموعد الخاص بصدورها في كافة أنحاء العالم، حيث أنها ستكون متاحة للتحميل على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى نينتندو سويتش وإكس بوكس سيريس إكس/إس وبلاي ستيشن 4/5.

مميزات فيفا 23

هناك الكثير من المميزات الكثيرة التي تم إضافتها لفيفا بنسختها الجديدة، والتي يترقب اللاعبين اللعبة من أجلها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • ميزة اللعب المشترك من خلال المنصات، ولكن هناك معلومة أن تلك الخاصية ستكون مقتصرة فقط على وحدات التحكم التي تقع في إطار الجيل الخاص بمنصة اللعب ذاته.
  • هايبرموشن 2 بالإضافة إلى المراوغة الفنية، وهو عبارة عن نظام يتم فيه التقاط المباريات بالإضافة إلى التعلم بطريقة آلية من المباريات الحقيقية لكرة القدم.
  • سيكون بها أنماط شبيهة بمباراة كأس العالم، ومنها ما هو للرجال ومنها للنساء، لتحقيق مزيد من المتعة والتجربة الحقيقية للاعبين، وذلك من خلال تواجد كأس العالم 2022 بالإضافة إلى كأس العالم وذلك للسيدات 2023.
  •  وجود أيقونات حديثة وهناك ما تم التخلص منه بالإزالة، فهناك تواجد لعدد 3 أيقونات جديد سوف ينضمون لمجموعة آيكون.

كانت هذه هي الإجابة عن سؤال متى موعد نزول فيفا FIFA 23 مع العلم أن هذه النسخة تعتبر هي الأخيرة في رحلة الشراكة ما بين كلاً من أي إي، وبين فيفا في السلسلة الخاصة بكرة القدم، وتم اعتماد قرار إطلاق اسم إي أي سبورتس إف سي على اللعبة بشكل مستقبلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *