كيفية الحصول على أرباح حقيقية من الإنترنت عن طريق الهاتف وبدون مغادرة المنزل

كيفية الحصول على أرباح حقيقية من الإنترنت عن طريق الهاتف وبدون مغادرة المنزل

كيفية الحصول على أرباح حقيقية من الإنترنت عن طريق الهاتف وبدون مغادرة المنزل، إذا كنتم ممن يريدون العمل بدون قيود وبدون مواعيد حضور وانصراف، وإذا كنت طالب وتريد تدبير مصاريف الدروس وغيرها من المتطلبات، إليكم أسهل الطرق للحصول على ربح حقيقي عن طريق العمل لفترات قليلة على الانترنت من خلال هاتفك، فاليوم نستكمل سلسلة الربح من الانترنت ونكشف لكم عن موقعين جديدين مع عدة طرق للربح، وبكل الاشكال أنت ستكون المستفيد بالدخل الذي ستصل إليه وبدون أدني مجهود بدلاً من قضاء الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي دون فائدة.

الربح من الإنترنت عن طريق الهاتف

الموقع الأول في تقريرنا اليوم هو Follow Faast، وهو يعتمد على اللايك أو نسبة المشاهدات على يوتيوب وانستا وفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل، بعد التسجيل وتأكيد عنوان البريد الالكتروني سوف تحصل على 50 نقطة هدية للاشتراك وكل 50 نقطة تساوي 2 سنت. والآن إلى الصفحة الرئيسية حيث تجد أعلى الصفحة علامات أو اختصارات لكل المواقع التي ستتعامل معها، على سبيل المثال في حالة اختيار اليوتيوب سوف يبدأ الموقع في عرض مقاطع فيديو، المطلوب منك فتح الفيديو للحصول على 29 نقطة،  وبعد الانتهاء من تنفيذ المهمة ومشاهدة المقطع سوف يتم إضافة الرصيد إلى حسابك.

يمكنك أيضاً ربح المزيد من النقاط وبالتالي الدولارات من خلال طرق مختلفة للربح من موقع Follow Faast، فهناك مهام عبارة عن عمل اشتراك في قنوات يوتيوب، عمل متابعة على تويتر أو فيسبوك، عمل اعجاب على فيديو يوتيوب، عمل كومنت على بوست في فيسبوك، عمل إعادة تغريد في تويتر، بالاضافة إلى غيرها من المهام الخاصة بالعديد من مواقع التواصل، وكلما قمت باستكمال مهمة تحصل على الرصيد مباشرة.

ربح المال من الهاتف 2023

الموقع الربحي الثاني في تقريرنا اليوم هو موقع انتر ويف ولكن ما هي طريقة الربح من خلاله؟، يستهدف الموقع المبتدئين الجادين في الربح من الانترنت ويعتمد على التسويق بالعمولة من خلال نشر رابط الاحالة، لذا فسوف نقدم لكم موقع آخر سوف يفيدكم في نشر رابط الإحالة وإرساله إلى آلاف الايميلات وهو موقع Hercu List. الأمر بسيط عليك التسجيل في موقع انتر ويف ثم اخذ رابط الاحالة الخاص بك والتوجه إلى موقع Hercu List، فيقوم الموقع بإرسال الرابط إلى الأشخاص المسجلين في email list، وبالتالي أي شخص يقوم بالضغط على رابط الاحالة الخاص بك ويدخل علي موقع انتر ويف سوف تحصل على ربح من خلاله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *